صور تسريحات شعر نادين نجيم وماغي بو غصن بالإطلالة الغجرية من ناسبتها أكثر

تسريحات شعر نادين نجيم وماغي بو غصن بالإطلالة الغجرية. الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كشفت عن ملامح اطلالتها الأولى في مسلسلها "للموت" المرتقب لشهر رمضان 2021، وظهرت بـ نيو لوك الشعر الغجري الطويل، وهي اطلالة سبق وان ظهرت بها زميلتها نادين نجيم قبل أيام قليلة في أحد اللقاءات التلفزيونية.. فمن برأيكم ناسبها أكثر هذا اللوك؟

ماغي بو غصن بإطلالة الشعر الغجري

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن كشفت لمتابعيها عن اللوك الذي ستظهر به في مسلسلها المرتقب عرضه في رمضان 2021 بعد أقل من أسبوعين، واختارت ماغي تسريحة الشعر الطويل الكيرلي، وهو لوك متشابه مع تسريحات الشعر الغجرية المحببة للنساء، بكون هذا الستايل يبرز جمال الشعر الطويل ويمنح المرأة اطلالة انثوية ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ماغي بو غصن أرفقت صورتها الجديدة بتعليق قالت فيه :" شخصية سحر من مسلسل للموت في رمضان 2021"، ونسقت مع طلتها مكياج عيون ناعم مع احمر شفاه مطفئ باللون البرغندي، فبدت بإطلالة متجددة ومختلفة عن لوكاتها السابقة في مسلسلاتها ضمن مواسم شهر رمضان.

مسلسل “للموت” سيعرض خلال شهر رمضان المقبل وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي ورومانسي ويشارك فيه كلّ من أحمد الزين، دانييلا رحمة، خالد القيش، محمد الأحمد، بالإشتراك مع فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

نادين نجيم بالشعر الغجري

نادين نجيم بدورها عادت الى اللوك الغجري بأحدث اطلالة جمالية لها قبل أيام، وتحديدا في اطلالتها ببرنامج "Carpool Karaoke بالعربي" عبر شاشة دبي مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وبدت النجمة اللبنانية بإطلالة ملفتة وجذابة مع اطلالتها بالشعر الطويل الغجري والمكياج الترابي المستوحى من ألوان فستانها البيج و المطبع بالورود.

وذكرتنا تسريحة شعر نادين نجيم بإطلالتها في مسلسل "سمرا" بدور البدوية قبل حوالي 5 سنوات حيث اطلت بتسريحات الكيرلي الطويل.

شاهدوا بالصور اطلالة كل من ماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم بالشعر الكيرلي الغجري ومن برأيكم تناسبها هذه التسريحة أكثر وتتناغم مع ملامحها؟.