طريقة عمل تسريحات ضفائر للشعر المتوسط بالخطوات

طريقة عمل تسريحات ضفائر للشعر المتوسط بالخطوات لإطلالة شبابية وراقية. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الضفائر المذهلة المناسبة للشعر المتوسط والتي تساعد في تغيير مظهرك بأسلوب فريد وأنيق، فإليك طريقة عمل تسريحات ضفائر للشعر المتوسط بالخطوات.

تسريحات ضفائر للشعر المتوسط

ضفيرة كورنروز

ضفيرة كورنروز للشعر القصير

تعد ضفيرة كورنروز أحد أكثر أنواع الضفائر شهرة، وهي طريقة رائعة لإضافة أسلوب شبابي راقي لإطلالتك. إذا كان شعرك ناعم، حاولي إضافة خصلات جانبية مع ترك باقي شعرك طبيعي من دون أي ضفائر، في حين أن الضفائر من الأمام إلى الخلف دائماً ما تكون أنيقة، يمكنك أيضاً مزجها بأنماط مختلفة لإضفاء لمسة فريدة على تصفيفة شعرك.

الضفيرة الفرنسية

غالباً ما تليق الضفيرة الفرنسية بشكل أفضل بالشعر المتوسط من الضفيرة البسيطة.  فمن خلال الضفيرة الفرنسية يتم تجديل خيوط فردية بطول الشعر حيث تعمل طريقة تصفيف ضفائر الشعر هذه على تجديد أسلوبك وتحويله إلى تسريحة فنية ملفتة، لذلك، قومي بتقسيم شعرك إلى 3 أقسام ثم ضمّي القسم الأيمن من الشعر إلى الجزء الأوسط، بعدها القسم الأيسر إلى الأوسط، ثم كرري هذه العملية حتى الحصول على الضفيرة الفرنسية المميزة. اعتمدي هذه التسريحة إذا كان شعرك متوسط الطول للحصول على إطلالة شبابية وراقية تناسب جميع مناسباتك.