صور ياسمين صبري وبلقيس بتسريحة الشعر النصف مرفوع ايهما اجمل

ياسمين صبري أطلت في احدث ظهور لها على انستغرام بمجموعة صور اعتمدت فيها تسريحة الشعر النصف مرفوع، وهو لوك تواكبه لأول مرة بعدما اعتدنا عليها بتسريحات الشعر المنسدل، بينما كان قد سبقتها لهذه التسريحة المميزة العديد من النجمات العربيات والأجنبيات وابرزهن الفنانة بلقيس فتحي ..فمن برأيكم بدت عليها هذه التسريحة أفضل؟.

ياسمين صبري بتسريحة الشعر النصف مرفوع

الفنانة المصرية ياسمين صبري فاجأت متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا بالإطلالة عليهم بشكل مختلف وعصري بتسريحة الشعر النصف مرفوع التي تعتمدها لأول مرة ، وهي تسريحة سبق وأن واكبتها العديد من أشهر النجمات العرب والأجانب.

وظهرت ياسمين بإطلالتها الجديدة بالشعر المربوط بنصف رفعة للأعلى وتركت الجزء المتبقي من شعرها منسدلاً مع خصلات الكيرلي، وسلطت هذه التسريحة الضوء على جمال ملامحها بكونها تكشف عن الوجه بوضوح وتمنح مظهر الوجه والعيون المرفوعة.

وبدا ان ياسمين صبري اتبعت مع هذا اللوك صيحة المكياج التي ترتكز أولا على وضع احمر الشفاه كأساس على كامل البشرة ثم تطبيق كريم الأساس لتظهر البشرة بلون برونزي محمّر.

بلقيس فتحي بتسريحة الشعر النصف مرفوع

النجمة بلقيس فتحي سبق وان اطلت أكثر من مرة بهذه التسريحة المحببة بين النجمات، وفي أحدث اطلالاتها التلفزيونية اعتمد بلقيس تسريحة النصف مرفوع مع الغرة الجانبية التي غطت جزءا من جبينها، وتركت شعرها المتبقي منسدلا بخصلات الويفي الجذابة، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الملون.

وفي اطلالة ثانية لبلقيس فتحي اطلت بتسريحة النصف مرفوع بدون غرة على الجبين مع المكياج الوردي الجذاب.

شاهدوا كل من النجمتين ياسمين صبري وبلقيس فتحي بتسريحة الشعر النصف مرفوع، ومن برأيكم ناسبتها هذه التسريحة أكثر ولاقت بملامحها؟.