طريقة تعطير الشعر بالمسك بمناسبة عيد الام 2021

طريقة تعطير الشعر بالمسك، ستمنحك الشعور بالسعادة، ولا تستغري عزيزتي فمركبات المسك سواء الأبيض أو الأسود قادرة على إبقاء فروة رأسك عطرة، خالية من القشرة والروائح الكريهة على مدار اليوم.

فضلا عن ذلك، ستساهم مركبات المسك على انعاش بصيلات شعرك، حمايتها من اشعة الشمس الضارة، الحفاظ على حيويته ولمعانه

وبالتالي تعطير الشعر بالمسك، لمسة جمالية بسيطة، لكنها ذات المفعول المذهل على حالتك المزاجية و جمالك الجذاب في آن واحد و بدون منافس

لذا سنستغل مناسبة عيد الأم، لتتعرفي معنا على طريقة تعطير الشعر بالمسك، كي تجعليها ضمن خطواتك للعناية بجمال وصحة شعرك على الدوام.

إليك عزيزتي طريقة تعطير الشعر بالمسك بمناسبة عيد الام 2021، من خلال اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

تعطير الشعر بالمسك

طريقة تعطير الشعر بالمسك بمناسبة عيد الام 2021

أوضحت اختصاصية الطب البديل سهام، أن المسك الأبيض أو الأسود من المركبات الفعالة لتعطير جميع أنواع الشعر بالشكل الآمن، دون اللجوء إلى العطور المزودة بالمواد الكيميائية  المتفاوتة.

وهنا نشير إلى ضروة شراء أنواع المسك من الأماكن الموثوق بها، سواء المسك الابيض الخام أو زيت المسك الأسود، كذلك ينصح استخدام كميات قليلة جدا دون المبالغة أثناء تحضير مسك تعطير الشعر أو عدد المرات المستخدمة.

كي تستفيدي عزيزتي من مركبات المسك المميزة، خصوصا " ألفا لينوليك، الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة للتخلص من حكة الشعر، تهيج فروة الرأس، الالتهابات التي تسببها قشرة الرأس، وذلك بخلاف النواحي العلاجية لمشكلات تساقط الشعر وضعف نمو البصيلات.

لذا امنحي نفسك الشعر الصحي واللمعان الطبيعي، الخالي من المشكلات المتنوعة بتعطير شعر بالمسك الأبيض أو الأسود على الدوام، وليس بمناسبة عيد الام 2021 فقط.

أما بالنسبة عن طريقة تعطير الشعر بالمسك سواء الأبيض أو الأسود،  فهي

طريقة تعطير الشعر بالمسك ستمنحك السعادة على الدوام

  • أضيفي مطحون المسك الأبيض الخام إلى كريم ترطيب الشعر، لتدليك فروة الرأس مرتين في الأسبوع لتعطير شعرك قبل عيد الام 2021.
  • مرري قليل من المسك الأبيض السائل على أطراف شعرك يوم بعد يوم لتعزيز رائحة الجميلة بمناسبة عيد الام 2021 وعلى الدوام.
  • استفيدي من المسك الأسود لتعطير شعرك بمناسبة عيد الام 2021، إذ يمكنك وضع بضع قطرات من زيت المسك على يديك ثم فركه بين راحة يديك، ثم ضعيه على الشعر ولكن ابتعدي عن الجذور نهائيا.
  • اخلطي دهون العود الأصلي مع المسك الأبيض المطحون، ضعي الخليط في بخاخة واستخدميه لتعطير شعر بعد غسله للاحتفال بمناسبة عيد الام 2021.
  • ادمجي أي عطر من زهور الريف المناسبة لك مع قليل من المسك الأبيض المطحون، ضعي بعض قطرات الماء المعدنية واستخدمي هذه الطريقة لتعطير شعرك المبلل، لجمال شعرك في عيد الام 2021.

وأخيرا، اجعلي طريقة تعطير شعرك بالمسك خطوة جمالية لا تستغني عنها سواء في عيد الام 2021 او على الدوام.