اجمل قصات شعر كاريه مستقيمة لاطلالات ربيع 2021

قصات شعر كاريه بموديلات قصيرة أو طويلة تبرز بشكل لافت في ربيع 2021 مع أجدد صيحات الجمال الملفتة التي تضمن اطلالة جمالية كاجوال وجريئة، فابتعدي عن تسريحات الشعر الكلاسيكي واتجهي نحو اختيار اجمل قصات شعر كاريه مستقيمة بأساليب متنوعة.

إليك بالصور، اجمل قصات شعر كاريه مستقيمة لاطلالات ربيع 2021، لتختاري من خلالها أجمل الموديلات المميزة.

قصات شعر كاريه مستقيمة

قصات شعر كاريه مستقيمة من Alberta Ferretti

قصات شعر كاريه يمكن أن تختاريها بموديلات تصل الى حدود الاكتاف. فانتقي على طريقة دار Alberta Ferretti قصات شعر كاريه مستقيمة مع الخصل المالسة التي تضمن لك إطلالة عصرية، واحرصي على اختيار الفرق الوسطي الطويل بكثير من الانوثة والبساطة. ومن اجدد قصات شعر كاريه لربيع 2021، اختاري اجمل قصات شعر كاريه مع الغرة الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر على طريقة دار chanel بقصات تصل الى حدود الاكتاف مع الحفاظ على الخصل المستقيمة.

قصات شعر كاريه قصيرة

قصات شعر كاريه قصيرة من دار Sportmax

وكوني أكثر تميزاً في اطلالات ربيع 2021، واختاري من دار Ports 1961 قصات شعر كاريه لا تصل الى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية الطويلة والبارزة على جوانب الشعر بخصل كثيفة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة من دون إخفاء الاذنين. ولا تتخلي عن طريقة عمل قصات شعر كاريه وقصيرة لا تصل الى حدود الاكتاف، مع الفرق الطويل خلف الاذنين من وحي اطلالات دار Sportmax للحصول على جمال ساحر وشبابي.

قصات شعر كاريه مبعثرة

قصات شعر كاريه مبعثرة من دار Paco Rabanne

ومن أحدث قصات شعر كاريه جريئة لربيع 2021، تألقك بجرأة الخصل المبعثرة التي تبرز بقصات غير مستقيمة كونها رائجة بشكل ملفت هذا الموسم. فكوني ملفتة واختاري Paco Rabanne هذه القصات مع الخصل الويفي والغرة الامامية الطويلة بشكل مميز وبارز على حدود الجبين.