تسريحات مبتكرة ومختلفة للشعر القصير من وحي بثينة الرئيسي

تسريحات مبتكرة ومختلفة للشعر القصير من وحي بثينة الرئيسي تجعل إطلالتك عصرية وجريئة. تميزت بثينة الرئيسي  بإطلالاتها المتجددة من حيث المكياج والشعر، وفاجأت متابعينها مؤخراً بقصات مختلفة ومن بينها قصة الشعر القصير الذي جعل مظهرها يبدو أكثر جاذبية، فإليك تسريحات مبتكرة ومختلفة للشعر القصير من وحي بثينة الرئيسي.

تسريحة الشعر القصير الكيرلي من وحي بثينة الرئيسي

تسريحات مبتكرة ومختلفة للشعر القصير من وحي بثينة الرئيسي

  • تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة من وحي بثينة الرئيسي
  • تسريحة الشعر القصير مع الغرة المالسة من وحي بثينة الرئيسي
  • تسريحة الشعر القصير الكيرلي من وحي بثينة الرئيسي

تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة من وحي بثينة الرئيسي

تسريحات مبتكرة ومختلفة من وحي بثينة الرئيسي تجعل إطلالتها رائعة. عمدت الرئيسي الى قص شعرها قصير جداً للحصول على ستايل رائع وإبراز ملامح وجهها. فقامت بإختيار قصة قصيرة جداً من الخلف لحدود الرقبة مع التدرجات في الشعر بشكل أطول وصولاً الى الغرة، فبقيت الغرة طويلة وكثيفة.  وللحصول على نظرة انثوية شبابية وغامضة، طبقت الرئيسي غرة جانبية حيث تخبئ قسم من الجبين مع لفها الى الأعلى.

إعتمدي هذه التسريحة خاصة مع قدوم فصل الربيع للحصول على إطلالة متجددة وعصرية.     

تسريحة الشعر القصير مع الغرة المالسة من وحي بثينة الرئيسي

تسريحات مبتكرة ومختلفة من وحي بثينة الرئيسي تتماشى مع مختلف المناسبات. فتسريحة الشعر القصير لها نظرة مختلفة للمرأة، فتمنحها الجرأة والثقة. إعتمدت الرئيسي تسريحة رائعة وتليق بالمناسبات الرسمية وهي عبارة عن قص الشعر قصير جداً مع التدرجات من الخلف وإبقاء الشعر مالس لنظرة كلاسيكية. جربي هذه التسريحة لمناسباتك الصباحية أو المسائية واتركي غرة جانبية منسدلة على طرف وجهك واسحبي الطرف الآخر الى خلف الأذن للحصول على إطلالة رائعة من وحي بثينة الرئيسي.

تسريحة الشعر القصير الكيرلي من وحي بثينة الرئيسي

تسريحات مبتكرة ومختلفة من وحي بثينة الرئيسي تمنح وجهك النظرة الشبابية المميزة. تألقت الرئيسي بشعر قصير مختلف إذ إعتمدت الشعر الكاريه الكيرلي مع لفات صغيرة ولون الشعر البني الفاتح مما يمنحها النظرة الشبابية العصرية. اعتمدي هذه التسريحة المبتكرة مع الغرة الأمامية الكيرلي مثل النجمات العالميات واحصلي على إطلالة مميزة وشعر ساحر.