تسريحات شعر مرفوعة من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز

تسريحات شعر مرفوعة طبعت هوية اطلالة النجمة جنيفر لوبيز في العديد من المناسبات والسهرات خصوصاً أنها تتفنن باختيار تسريحات شعر مرفوعة بالكامل أو من خلال الرفعة النصفية التي تليق بالإطلالات اليومية.

رصدنا لك العديد من الصور التي يمكن من خلالها أن تختاري أجمل تسريحات شعر مرفوعة من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز.

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان تختارها النجمة جنيفر لوبيز في العديد من المناسبات، فانتقي بأسلوبها الموديلات التي تأتي مرفوعة بشكل عالٍ بأسلوب يبرز الشعر الطويل مع الخصل العريضة والويفي التي تساعد على شد الشعر، من دون اسدال الخصل على وجهها. وفي إطلالة أخرى، برزت تسريحات شعر مرفوعة من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز مع الخصل العالية والمالسة، قبل أن تصبح ويفي من الأسفل فقط للحصول على جمال ملفت.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعمة العالية من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز

يمكنك اختيار من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز، اجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والعريضة البارزة من خلال شد الشعر الى الأعلى بأسلوب بسيط. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر العريضة والمترابطة بطبقات متعددة تلتف على طول الرفعة بشكل هندسي وبأسلوب شبابي وعفوي من الأمام. كما لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المتوسطة والصغيرة، الى جانب الحفاظ على الخصل الجانبية الطويلة والمالسة من وحي اطلالات جنيفر لوبيز للحصول على جمال عفوي ومناسبة لساعات النهار.

تسريحات شعر مرفوعة ونصفية

 تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز

ولا تترددي باختيار من وحي اطلالات النجمة جنيفر لوبيز تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من خلال شد الشعر من الامام فقط، مع الحفاظ على تسريحات شعر منسدلة على الظهر مع الخصل الجانبية المبعثرة بكثير من التميّز والعصرية لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك المقبلة في العديد من المناسبات. كما اختاري تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من خلال شد الشعر بالكامل من الامام، واسدال الخصل الطويلة على الاكتاف مع بعض التفاصيل الويفي من الأسفل فقط.