احدث قصات شعر النجمات العرب موضة ربيع 2021

احدث قصات شعر النجمات العرب موضة ربيع 2021. تبرز في هذا الموسم العديد من القصات الملفتة التي أطلت بها النجمات في الفترات الماضية وتميزت بعض القصات بالجرأة والعصرية، فتابعي معنا أحدث قصات شعر يمكنك اعتمادها من وحي اطلالات النجمات بأساليب مختلفة وجديدة.

قصات شعر صبيانية

العديد من النجمات العرب فاجأتنا بجرأة اطلالاتهن في الفترة الأخيرة بقصات الشعر الصبيانية متخلين عن شعرهن الطويل وكان أحدثهن الفنانة الكويتية شوق الهادي التي أكدت بأنها كانت تتوق الى هذه القصّة الجريئة منذ سنوات الى أن فعلتها يوم أمس واطلت بالشعر القصير جدا بالستايل الذكوري، وبدا أن هذه القصة ستشق طريقها لتكون ضمن قصات الشعر الرائجة لموضة ربيع 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن ظهرت ايضا في وقت سابق بقصّة الشعر القصير الذكوري بعدما تعود عليها الجمهور بالشعر الطويل، وجاءت قصّة شعر فاطمة المؤمن بشكل عصري مع الغرة الدائرية القصيرة وغير المتساوية الأطراف على الجبين، ويمكن للمرأة الجريئة اعتماد هذا اللوك، وايضا سبق وأن اطلت الفنانة بثينة الرئيسي بقصّة الشعر القصير بطول يصل الى الأذنين.

قصات شعر كاري متنوعة

قصات شعر الكاري عادت موضتها في موسم ربيع 2021 وواكبتها العديد من النجمات أبرزهن الفنانة نور الغندور التي تطل حاليا بالشعر الكاري المستقيم المتساوي الأطراف باللون الداكن، وايضا تحذو على مثيلها الفنانة أصالة نصري لكن بلون شعر مختلف بالبني، اما الفنانة رنا سماحة فإعتمدت قصة شعر الكاري غير المتساوي الأطراف مع اللون الداكن وصبغة الشعر الفاتحة في نهاياته، بينما اتجهت الفنانة نينا عبد الملك الشعر الكاري الكيرلي القصير جداً وهي تسريحة تتسم بالحيوية والجاذبية وتليق بالشابات.

قصات شعر بلمسات البوب

من أكثر النجمات التي فاجأتنا بقصات شعره النجمة اللبنانية ديانا حداد التي تمردت على اطلالات شعرها السابقة واختارت تسريحة قصّة شعر قصير عصرية تعتمد على الغرة المنسدلة على الجابين مع اطراف الشعر الطويلة "البوب" على الجوانب والشعر القصير الكاري من الخلف. عصرية تميزت بالأسلوب البوب بالشعر الطويل من جانب واحد والشعر القصير الصبياني على جانب آخر مع الغرة المنسدلة ، وهي اطلالة اتسمت بالجرأة ويمكن للمرأة العصرية اعتماد هذه الموضة في ربيع 2021.

كذلك اختارت الفنانة منة فضالي قصة شعر قصير كاري مع لمسة البوب عند الأطراف، وهي تسريحة مميزة تمنح المرأة الإطلالة الشبابية كما تليق بصاحبات الوجه النحيف، ومن القصات الملفتة لموسم ربيع 2021 قصة شعر الفنانة دينا الشربيني بالكاري القصير مع اللمسة البوب.

قصة شعر طويل مع الغرة العشوائية

الاعلامية اللبنانية غوى إبراهيم أضفت على قصة شعرها الطويل لمسة جريئة جدا من خلال اعتمادها للغرّة القصيرة التي جاءت بشكل غير متساوي الأطراف على الجبين،وتركت الطويل الداكن الأسود منسدلاً على ظهرها، وهي تسريحة تتطلب جرأة جداً لإعتمادها.

فأي من قصات شعر النجمات أعجبتك أكثر وستعتمدينها لموسم ربيع 2021؟.