تسريحات شعر فخمة تناسب السهرات من وحي اطلالات دنيا بطمة

تسريحات شعر فخمة تناسب السهرات من وحي اطلالات دنيا بطمة. الفنانة المغربية دنيا بطمة التي اطلت يوم أمس بمؤتمر صحافي استعرضت فيه أدلة براءتها في قضية "فضح المشاهير"، تتميز اطلالات شعرها بالفخامة والتسريحات ذات الطابع الضخم والبارز خاصة مع الشعر الطويل الويفي الداكن وملابسها بالقفطان المغربي المزخرف أثناء احيائها لحفلاتها الغنائية، فنستعرض معكم مجموعة من تسريحات شعر فخمة تناسب السهرات من وحي اطلالات دنيا بطمة.

تسريحات شعر فخمة تناسب السهرات من وحي اطلالات دنيا بطمة

تسريحات شعر طويل منسدل بأسلوب دنيا بطمة

تسريحات شعر طويل منسدل من أكثر اطلالات الشعر التي تعتمدها النجمة المغربية دنيا بطمة في ظهورها خاصة بالسهرات والحفلات الغنائية التي تحييها، فطبقي على طريقتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع تزيين مقدمة الشعر بأكسسوار شعر يغطي مقدمة الرأس ومنسق مع الفستان لإطلالة شرقية ملفتة، كما يمكنك تطبيق تسريحة الويفي بتموجات عريضة شبيهة بلمسات الريترو مع الغرة الجانبية وتنسيق مع هذا اللوك المكياج الأزرق القوي، وايضا لا تفوتي تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر مع أكسسوار شعر السلسلة البراق الذي يأتي كباند على مقدمة الشعر ويليق بفساتين السهرات الفخمة او القفاطين ذات الطابع التراثي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب دنيا بطمة

تسريحات شعر ذيل الحصان تلائم جدا السهرات الفخمة خاصة تلك التي تأتي بتموجات الويفي العريض والشعر الطويل، فإستهلمي من الفنانة المغربية دنيا بطمة تسريحة ملمومة للخلف مع ربط الشعر عند منتصف خلف الرأس وترك الشعر متموجاً بخصلات الشعر الويفي، واتركي كذلك خصل شعر منسدلة حول الجبين، وايضا اختاري تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى الرأس مع الشعر المالس مع تغطية جذور التسريحة بخصل شعر عريضة ولا بد من تطبيق مكياج ملفت وبارز مع هذا اللوك بكون هذه التسريحة تكشف عن ملامح الوجه بوضوح تام.

تسريحات شعر نصف رفعة بأسلوب دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة اختارت في العديد من اطلالاتها تسريحات الشعر نصف رفعة مع خصلات الشعر المجعدة بشكل عريض، وهي تسريحات تتميز بالمظهر الفخم والملفت وتناسب السهرات كثيرا والمناسبات المسائية. اختاري على طريقة دنيا بطمة الشعر النصف مرفوع للأعلى مع ترك بقية الشعر مستسرسلاً على الظهر، كما يمكنك جمع جزء من الشعر الأمامي الى الخلف ولفه على طريقة الكعكة ثم ترك الشعر المتبقي منسدلاً للخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي من خلال الصور تسريحات شعر فخمة تناسب السهرات من وحي الفنانة دنيا بطمة.