تسريحات شعر ويفي تناسب المرأة الستينية مستوحاة من الفنانة يسرا

تسريحات شعر ويفي تناسب المرأة الستينية مستوحاة من الفنانة يسرا. النجمة المصرية يسرا البالغة من العمر 65 عاماً تنتقي اساليب تسريحات شعر تليق بعمرها وبإطلالاتها الجذابة وتتجه كثيراً نحو الشعر المموج بطرق ولمسات مختلفة، فتعرفي معنا على أبرز تسريحات شعرها التي تلهم بها النساء اللواتي يقاربن مرحلتها العمرية.

تسريحات شعر ويفي تناسب المرأة الستينية مستوحاة من الفنانة يسرا

تسريحة الشعر النصف مرفوع

تسريحة الشعر النصف مرفوع ليست حكراً فقط على الشابات، إنما يمكن للمرأة بمختلف مراحلها العمرية مواكبة هذه الموضة العصرية، واعتمدت النجمة يسرا هذه التسريحة في ظهور سابق لها مع الشعر المموج والأومبريع بالنغمات المتدرجة بين العسلي والأشقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان

النجمة يسرا تحبذ تسريحات الشعر باللمسة الشبابية والعصرية والتي تمنحها الطلة المنتعشة والحيوية، واختارت في اطلالة سابقة لها تسريحة ذيل الحصان المربوط للخلف بأسلوب ملفت مع خصل الشعر الكيرلي، وتركت بعض الخصل المتطايرة على جبينها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

ويمكن للمرأة الستينية التمثل بأسلوب النجمة يسرا واعتماد هذه التسريحة بالطلة الشبابية الملفتة.

تسريحات شعر ويفي منسدل

من أكثر تسريحات الشعر التي تعشقها النجمة المصرية يسرا، تسريحات الشعر الويفي سواء بالطول القصير الكاري، او المتوسط الطول، خاصة مع صبغات الشعر الاومبريه الفاتح بالظلال المتماوجة بين الأشقر والعسلي ما يمنح الشعر الكثافة والحجم الواضح على  التسريحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تنسق يسرا هذه التسريحة سواء الغرة الجانبية، او بالغرة المجزئة على جانبي الوجه، وتطل بها مع فساتين السهرة الفخمة، كذلك تظهر بتسريحات الويفي العفوية في اطلالاتها اليومية.