فنانات اعتمدن إطلالة الشعر الكيرلي في الفترة الأخيرة ..من الأجمل

نجمات اعتمدن اطلالة الشعر الكيرلي في الفترة الأخيرة حيث بدا بأن هذه التسريحة استهوت هؤلاء النجمات اللواتي رغبن بالتمرد على اطلالات شعرهن المالسة، وأحدثهن مي سليم ورحمة رياض وغدير سلطان وغيرهن.. فتابعوا معنا اطلالات هؤلاء النجمات بالشعر الكيرلي التي يبدو بأنها ستكون ضمن خيارات المرأة في موضة موسم ربيع 2021.

اطلالات النجمات بالشعر الكيرلي

مي سليم

الفنانة الأردنية مي سليم فاجأت جمهورها بتغيير ملفت في شعرها حيث تخلت عن روتين اطلالات شعرها المالس لتتجه الى تسريحة الشعر الكيرلي باللمسة الغجرية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انستغرام.

رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض تمردت على اطلالاتها بالشعر المالس، لتتجه بشكل متجدد وعصري نحو تسريحة الشعر الكيرلي باللون الداكن في احدى الحلقات السابقة من برنامج "عراق ايدول" الذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم، واختارت اللون الداكن لشعرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بثينة الرئيسي

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي واكبت تغييرا جذريا في اطلالة شعرها فأطلت بـ نيو لوك شعر مختلف تماما عما عهدها بها الجمهور وإختارت الشعر الكاري الكيرلي القصير، ومن المعروف بأن بثنية الرئيسي دائمة التجدد بتسريحات وقصات شعرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

غدير سلطان

 الفاشينيستا والفنانة غدير سلطان  اعتمدت ايضا تسريحة الشعر الكيرلي القصير مع اللون الداكن البني بعدما كانت قد ظهرت قبل فترة بالشعر الصبياني القصير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس شاركت ايضا جمهورها على انستغرام بأحدث اطلالة لها بالشعر الكيرلي القصير الذي ناسب ملامحها الشبابية.

ريتا حايك

الممثلة اللبنانية ريتا حايك سبق وأن اطلت كذلك بتسريحة الشعر الكيرلي من وحي الستايل الإفريقي مع الصبغة البنية الداكنة، وهي تسريحة تناسب كثيراً الشابات وصاحبات الشعر الخفيف بكونها تضفي الحجم على الشعر، وتمنح المرأة الإطلالة الحيوية الملفتة.

رينا حايك باطلالة الشعر الكيرلي

داليدا خليل

الممثلة اللبنانية داليدا خليل واكبت ايضا في الأشهر الماضية نيو لوك شعر الكيرلي القصير وباللون النحاسي متمردة على تسريحات شعرها المالس المفضل لها في اطلالاتها.

شاهدي من خلال الصور اطلالات النجمات بالشعر الكيرلي في الفترة الاخيرة واستلهمي منهن هذه الموضة الرائجة لموسم ربيع 2021.