5 تسريحات شعر مميزة للسهرات على طريقة مهيرة عبد العزيز

تسريحات شعر مميزة للسهرات على طريقة مهيرة عبد العزيز. الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز تواكب دائماً أجمل تسريحات الشعر الفخمة والعصرية بلمسات متنوعة وجذابة تناسب اطلالة المرأة العربية، فتابعي معنا مجموعة من تسريحات شعرها المميزة التي يمكنك الإستلهمام منها لتتألقي بأسلوبها في سهراتك والمناسبات السعيدة.

تسريحات شعر الويفي الجذابة

الاعلامية مهيرة عبد العزيز التي تستعد حالياً لتقديم برنامج جديد وفريد من نوعه للمرة الأولى في العالم العربي على "تيك توك"، أطلت بتسريحة الشعر الويفي الجذابة ترويجا لبرنامجها الجديد، وارتكزت اطلالة شعرها على الخصل المجعدة المستوحاة من الطابع الغجري المحبب، مع تزيين مقدمة الرأس بأكسسوار السلسلة الناعمة على الجبين، ونسقت مع اطلالتها هذه صيحة المكياج البرونزي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ziz)

ويمكنك تطبيق هذه التسريحة على طريقة الاعلامية مهيرة عبد العزيز حيث تناسب هذه الإطلالة مع فساتين السهرة والمناسبات الفخمة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة من أرقى وأنعم تسريحات الشعر التي تلائم اطلالات المناسبات والسهرات المسائية، فإختاري هذا اللوك على خطى الاعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من خلال جمع الشعر للخلف برباط مع تطبيق جديلة جانبية ولفها على مقدمة الشعر بأسلوب أنثوي رائع كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحة الشعر الناعم النصف مرفوع

الاعلامية مهيرة عبد العزيز تواكب دائما صيحات متجددة في عالم اطلالات الشعر، واختارت في ظهور سابق لها الشعر الناعم الكاري الذي يصل حدوده الى الأكتاف مع لمسة النصف رفعة للأعلى من الخلف والتي تأتي موصولة بالغرّة البومبيه من الأمام، وثبتت التسريحة بالدبابيس ورذا الشعر المثبت، ونسقت معها مكياج العيون المحدد بالايلانير الأسود.

تسريحة ذيل الحصان الحلزوني

من تسريحات الشعر الملفتة التي اعتمدتها الاعلامية مهيرة عبد العزيز في احدى اطلالاتها، تسريحة ذيل الحصان الملمومة الى الخلف مع تطبيق الشكل الحلزوني المتداخل على كامل الشعر ولف جذور التسريحة بعدة طبقات من الخصل، وهي اطلالة عصرية وتناسب السهرات بشكل متجدد وشبابي.

تسريحة الشعر المرفوع مع الكعكة

الاعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تألقت ايضا بتسريحة الشعر المرفوع والمشدود للأعلى من خلال جمع الشعر لأعلى نقطة في الرأس وربطه مع أخذ جزء من الشعر ولفه على شكل كعكة عند جذور التسريحة التي تكشف عن ملامح الوجه بوضوج وجاذبية، وتتطلب اطلالة مكياج ملفتة.

شاهدي من خلال الصور مجموعة تسريحات شعر على طريقة الاعلامية مهيرة عبد العزيز لتستوحي منها اطلالاتك في المناسبات.