تسريحات شعر مع الغرة الامامية تناسب صاحبات الوجه الطويل

تسريحات شعر مع الغرة الامامية تعتبر من أبرز صيحات الجمال التي تناسب صاحبات الوجه الطويل. لذلك تعلّمي طرق متعددة لتطبيق تسريحات شعر مع الغرة الامامية سواء من خلال الخصل الطويلة أو المبعثرة التي تناسب اطلالاتك المقبلة.

رصدنا لك أجمل صور تسريحات شعر مع الغرة الامامية، فاختاري منها ما يعجبك بطريقة تناسب صاحبات الوجه الطويل.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية المبعثرة

تسريحات شعر مع الغرة الكيرلي المبعثرة من دار Hermes

تسريحات شعر مع الغرة الامامية اختاريها من خلال الخصل الكيرلي الطويلة والبارزة في ربيع 2021. فطبّقي بأسلوب دار Christian Dior تسريحات شعر مع الغرة الامامية المجعدة والطويلة التي تغطي الجبين بشكل كامل وتصل الى حدود العينين. واللافت أن هذه الصيحات تناسب صاحبات الوجه الطويل خصوصاً عند تطبيقها مع القصة الكاريه والخصل الويفي العريضة. كما اختاري بأسلوب شبابي ومتجدد طريقة عمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكيرلي الطويلة وغير المستقيمة على كامل الجبين العريض من وحي اطلالات دار Hermes.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة من دار Coperni

واختاري بأسلوب جريء وكاجوال، طريقة عمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين من خلال الخصل الطويلة. فانتقي من دار Balmain طرق تطبيق تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة مع الشعر الكاريه المالس. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة والطويلة بخصل مستقيمة ومتساوية لتغطي الجبين بشكل كامل وصولاً الى حدود الحواجب بأسلوب Alberta Ferretti. فهذه التسريحات تناسب صاحبات الوجه الطويل اللواتي برزن جمالهن من خلال تسريحات الشعر الذكوري والشبابي. ولا تترددي باختيار تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة التي تبرز بخصل طويلة ومستقيمة مع التسريحات التي تنسدل على الاكتاف من وحي دار Coperni.