خطوات عمل تسريحات شعر للسهرات دون الحاجة الى صالونات التجميل

خطوات عمل تسريحات شعر للسهرات من دون الحاجة الى صالونات التجميل. ترغب كل امرأة في تطبيق تسريحات شعر أنيقة وجميلة خلال اطلالتها في السهرات المسائية من دون أن تحتاج إلى التوجه لصالونات التجميل خاصة في ظل أزمة كورونا المتواصلة، الى جانب رغبتها بتوفير المال، لذا نستعرض معك مجموعة تسريحات شعر يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل لتكوني بأجمل اطلالة في  سهراتك.

تسريحات شعر ذيل الحصان للسهرات

من أجمل تسريحات الشعر الأنيقة والناعمة في السهرات، تسريحة شعر ذيل الحصان التي تعتبر موضة دائمة في عالم الصيحات الجمالية لكافة المناسبات والإطلالات. اختاري تسريحة شعر ذيل الحصان التي تأتي منخفضة عند اسفل العنق الخلفي او بشكل مرفوع الى الأعلى بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل وينسدل على الظهر بنعومة تامة، وتتطلب منك هذه التسريحة فقط تمرير السشوار على الشعر لتملسيه من ثم سحب الشعر للخلف لأعلى نقطة وجمعه في رباط الذي يمكن اخفائه ايضا بخصلة شعر ملتفة على جذوره.

تسريحة الشعر المبلل للخلف

تسريحة الشعر المبلل للخلف من أكثر تسريحات الشعر الجذابة للمرأة وتمنحها اللوك العصري في السهرات ولا تحتاجين فيها التوجه عند مصفف الشعر. ويمكنك تطبيقها مع الحجم المالس عند مقدمة الشعر او الحجم المنتفخ من الأمام من خلال اسدال الخصلات الأمامية من شعرك إلى الأمام وامسكي بالخصلات التي تليها، بعدها سرحي هذه الخصلات عكسيا حتى تحقق لك الحجم الذي ترغبين به ثم اعيدي الخصلات الأمامية مرة أخرى للخلف، وضعي بعض من الجل على شعرك وسرحيه للخلف.

تسريحات شعر الويفي للسهرات

تسريحات شعر الويفي من الموديلات الجذابة التي تفضلها المرأة في السهرات  لتبدو بإطلالة أنثوية ساحرة، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقها بنفسك بطرق متعددة اما بتضفير الشعر المبلل قليلا وتركه ليلة كاملة، او لف الشعر بشكل دائرة على مكواة الشعر، كذلك يمكن الاستعانة بالدوائر المطاطية ولفها على خصلات الشعر.  اختاري الشعر الويفي بالخصل المتموجة العريضة مع تسريح الغرة بشكل جانبي ومرتفع بإضافة مثبت الشعر، ويمكنك فرد الشعر على جانب واحد او على الجانبين لتبدين بإطلالة متميزة.

تسريحات شعر الكعكة للسهرات

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة تعزز من أناقة المرأة ورقيها في مناسبات السهرات، كما  تضمن لها هذه التسريحة عدم تطاير الشعر او الحاجة الى تعديله خلال السهرة بكونها تأتي ثابتة، اما الأهم فإنها تخفي عيوب الشعر الجاف والخفيف حيث يمكن الإستعانة بالحشوات الإسفنجية بعد ربط الشعر على شكل ذيل حصان، ومن ثم لف الشعر بشكل دائرة لتغطية الاسفنجة وتثبتها بالدبابيس ومثبت الشعر.