تسريحات شعر يومية تناسب المرأة العاملة في زمن كورونا

تسريحات شعر يومية تناسب المرأة العاملة في زمن كورونا. ترغب المرأة العاملة بتطبيق تسريحات شعر سهلة وعملية بطابع رسمي نوعاً ما خاصة في ظل ظروف كورونا حيث تفضل الاهتمام بشعرها وتصفيفه في المنزل بدل التوجه الى صالونات التجميل ضمن اجراءات الحماية من فيروس كورونا "كوفيد 19"، مع عدم تخليها عن اللمسة العصرية والأنثوية في اطلالة شعرها، فهذه التسريحات توفر لها الراحة والأناقة أثناء عملها، فتعرفي معنا على مجموعة من التسريحات التي يمكن للمرأة العاملة تطبيقها بسهولة مستوحاة من أحدث منصات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2021.

تسريحات شعر الكعكة تناسب المرأة العاملة

تسريحات شعر الكعكة تناسب المرأة العاملة جداً في زمن كورونا بكونها سهلة التنفيذ أولاً كما أنها تجعل الشعر ملموماً بدون التقاط اي رذاذ قد يتطاير من شخص ما مصاب بفيروس كورونا، اما الأهم فإن هذه التسريحة تبقى ثابتة بدون الحاجة الى تعديلها وتمنح المرأة اطلالة مرتبة وأنيقة. اختاري تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي تأتي على شكل لفّة قوس كما اطلالة عارضات fendi مع الغرة المشدودة والمسحوبة مع الشعر للخلف، فهذه الإطلالة تمنحك اللوك الرصين والأنيق في عملك، واختاري تسريحة الكعكة الكاجوال العصرية من خلال لف الكعكة عل شكل حلقة دائرية وترك طرفها بارزا كما اطلالة عارضة دار Mrz Simona Marziali، كما لا تفوتي تسريحة الكعكة المشدودة الى الخلف التي تبرز اناقتك من دار Noon by Noor خاصة مع البدلات الرسمية.

تسريحات الشعر المنسدل للمرأة العاملة

تضمن تسريحات الشعر المنسدل للمرأة العاملة اطلالة ناعمة وسهلة التطبيق في زمن كورونا، كما أنها تبرز جمالهن الأنثوي. اختاري تسريحة الشعر المالس والملموم خلف الأذنين مع الفرق المتوسط في مقدمة الرأس كما اطلالة عارضة دار hermes، كما يمكنك ترك الغرة الجانبية على الجبين مع الشعر الكاري المالس على مثيل عارضة دار ports1961، وانتقي تسريحات شعر الكاريه المبللة بالجل واثني أطراف نهاية الشعر بشكل نصف دائري نحو الخلف كما اطلالة عارضات دار Mario Dice مع الحفاظ على مكياج طبيعيّ وهادىء يبرز ملامح وجهك بأناقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان للمرأة العاملة

من أجمل التسريحات الملائمة للمرأة العاملة في زمن كورونا، تسريحات شعر ذيل الحصان التي لا تستهلك الوقت الكثير لتصفيفها كما أنها تخفي عيوب الشعر الخفيف او الدهني وتتطلب من المرأة فقط دقائق لتنفيذها كما أنها لا تفسد بسهولة مع عوامل الطقس خاصة الرياح في الطقس الشتوي. اختاري تسريحة ذيل الحصان بعقدة عصرية من الخلف كإطلالة عارضة دار Elisabetta Franchi، وطبقي هذه التسريحة مع الجل بالشعر المبلل من دار maryling مع الحفاظ على الملامح الطبيعية الناعمة، كما يمكنك اضفاء بعض الحيوية من خلال الاستعانة بشريط أسود وتزيين تسريحة ذيل الحصان فيه مع الجديلة من دار bevza.

شاهدي الصور واطلعي معنا على تسريحات شعر  مستوحاة من أحدث منصات دور الأزياء العالمية تتناسب مع اطلالات المرأة العاملة في زمن كورونا واختاري ما يناسب ذوقك.