طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة بأسلوب وفاء الكيلاني

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة بأسلوب وفاء الكيلاني طريقة بسيطة وغير معقدة. اعتمدت الكيلاني بأغلب إطلالاتها على تسريحات بسيطة وأنيقة ومع إضافة المكياج الرائع أصبحت إطلالتها ملفتة وجذابة.

وتنوعت تسريحات وفاء الكيلاني بين الشعر المنسدل على الأكتاف والشعر المربوط والشعر بأسلوب الستينات مثل الرترو، اعتمدي هذه التسريحات على طريقة الكيلاني واحصلي على إطلالة مميزة تليق بك في مناسباتك وخلال حياتك اليومية. فاليك طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة بأسلوب وفاء الكيلاني.

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة بأسلوب وفاء الكيلاني

  • تسريحة شعر الريترو
  • تسريحة شعر الكعكة العالية
  • تسريحة شعر المنسدل الناعم

تسريحة شعر المنسدل الناعم بأسلوب الكيلاني

تسريحة شعر الرترو

تسريحات شعر ناعمة تعتمد على تسريحات تمنحك الجاذبية والأناقة من دون أن تكون معقدة. فتسريحة شعر الريترو بأسلوب الكيلاني تسريحة رائعة تعود بك الى الأيام الماضية وتعمل على لفت الأنظار في عصر تكثر فيه التسريحات الجريئة والألوان الغريبة.

اعتمدت الكيلاني تسريحة الريترو لمنحها الأناقة والجمال كما إن هذه التسريحة تجعل إطلالتها رومنسية وأنيقة وتظهر ملامح وجهها بطريقة مميزة.

طبقي هذه التسريحة التي تليق بمناسباتك المسائية أو الأعراس وهي عبارة عن تموجات عريضة مع غرة جانبية عالية.

تسريحة شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر ناعمة تشمل تسريحة الكعكة المرفوعة، بدون غرة منسدلة على الوجه. فهذه التسريحة تعتمدها أغلب النساء والفتيات خلال الأيام العادية ولكن ليس بطريقة محترفة، لذلك اعتمدت الكيلاني هذه التسريحة بطريقة أكثر إحترافاً إذ قامت بسحب شعرها الى أعلى نقطة من الرأس ثم ربطته على شكل ذيل حصان، وبعدها قامت بلف القسم المنسدل من الشعر حول قاعدة الكعكة وثبتته بالدبابيس.

اعتمدي هذه التسريحة السهلة واجعلي تفاصيل وجهك واضحة وتمتعي بشعر أنيق راقي ومميز.

تسريحة شعر المنسدل الناعم

تسريحات شعر ناعمة هي التسريحات البسيطة والأنيقة في الوقت عينه. تميزت الكيلاني بشعرها المنسدل الناعم في أغلب إطلالاتها. فجربي هذا اللوك الشبابي والراقي مع الغرة الجانبية وابرزي جمالك الأنيق والناعم بأسلوب وفاء الكيلاني. فتسريحة الشعر المنسدل الناعم يمكنك تطبيقها في المنزل باستخدام جهاز مصفف الشعر الحراري، وبذلك يمكنك الحصول على الإطلالة الناعمة بأسلوب وفاء الكيلاني.