احدث صبغات شعر جريئة باللون الاشقر البلاتيني للبشرة البيضاء

صبغات شعر للبشرة البيضاء تبرز في ربيع 2021 مع التدرجات البلاتينية الفاتحة والتي تجعل اطلالاتك الجمالية خارجة عن المألوف. فانتقي بأسلوب ملفت أجمل صبغات شعر للبشرة البيضاء باللون الاشقر البلاتيني للحصول على اطلالة مشرقة وخارجة عن المألوف.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، اختاري احدث صبغات شعر جريئة باللون الاشقر البلاتيني للبشرة البيضاء، لتطبيقها مع العديد من قصات الشعر العصرية.

صبغات شعر بلاتينية وفاتحة للبشرة البيضاء

صبغات شعر بلاتينية وفاتحة للبشرة البيضاء من دار Balmai

صبغات شعر للبشرة البيضاء باللون الاشقر البلاتيني تعتبر من أبرز صيحات الجمال البارزة لتطبيقها بكثير من التميز والجرأة مع اختيار الخصل الفاتحة التي تبرز مع قصات الشعر الكاريه من وحي دار Balmain بأسلوب منسدل ومالس مع الغرة الأمامية. كما تألقي باحدث صبغات شعر للبشرة البيضاء مع اللون الاشقر البلاتيني الفاتح جداً من وحي Alberta Ferretti خصوصاً على اطراف الشعر المالس والطويل قبل أن تبرزي فروة الرأس بصبغات الشعر الملفتة باللون العسلي الفاتح.

صبغات شعر بلاتينية ومشرقة للبشرة البيضاء

صبغات شعر للبشرة البيضاء بتدرجات اللون البلاتيني من دار Coperni

كما تعد احدث الوان صبغات شعر للبشرة البيضاء بتدرجات اللون الاشقر البلاتيني من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في ربيع 2021 عند تطبيقها مع قصات الشعر الذكورية. فانتقي من دار Coperni صبغات شعر بلاتينية للبشرة البيضاء مع الخصل المالسة القصيرة المنسدلة على الجبين بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

صبغات شعر بلاتينية وذهبية للبشرة البيضاء

صبغات شعر للبشرة البيضاء بمزيج بين لوني الذهبي والبلاتيني من دار Mrz Simona Marziali

واختاري احدث الوان صبغات شعر للبشرة البيضاء بتدرجات اللون الاشقر البلاتيني الممزوج مع اللون الذهبي اللماع بكثير من الانوثة. فقومي بتمرير على طريقة دار Mrz Simona Marziali صبغات شعر بلاتينية من جهة الأطراف السفلى وانتقي التدرجات الذهبية الفاتحة واللماعة على فروة الرأس لجعل اطلالاتك مشرقة. كما اختاري صبغات شعر بلاتينية للبشرة البيضاء مع تسريحات الشعر الناعم والمنسدل. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، مع اختيار تسريحات الشعر الطبيعي والشبابي في ربيع 2021.