5 نصائح جمالية للحصول على شعر صحي وناعم من ميغان ماركل

نصائح جمالية للحصول علي شعر صحي وناعم من ميغان ماركل يجعل إطلالتك مميزة مع شعرك الرائع والصحي. ميغان ماركل تعمل على الإهتمام بشعرها والعناية به بخطوات يومية تقوم باتباعها على شكل روتين يومي، لذلك فهي تتمتع بشعر لامع ورائع ومفعم بالحيوية.

تحب أغلب النساء اتباع نصائح جمالية تقوم بها المشاهير للحصول على شعر رائع مثلهم، لذلك اتبعي خطوات ماركل للحفاظ على شعر مغذي وناعم، فاليك  5 نصائح جمالية للحصول علي شعر صحي وناعم من ميغان ماركل.

 نصائح لشعر صحي من ميغان ماركل

نصائح جمالية للحصول علي شعر صحي وناعم من ميغان ماركل

  • التخفيف من استعمال أدوات تمليس الشعر
  • قصّ أطراف شعرك
  • تطبيق ماسكات للشعر
  • الإهتمام بنظامك الغذائي
  • تصفيف الشعر بشكل خفيف

التخفيف من استعمال أدوات تمليس الشعر

نصائح جمالية للحصول على شعر صحي تبدأ عن طريق الإهتمام بالشعر بعد الإستحمام وذلك عن طريق التخفيف من استعمال أدوات تمليس الشعر، لأنها ذات حرارة عالية وممكن أن تؤذي الشعر وتسبب بتقصفه وبالتالي تساقطه بعد فترة من الإستعمال، لذلك قومي باستبدال أدوات تمليس الشعر بأدوات تمليس باستخدام الملاقط على طريقة ماركل وتمكني من المحافظة على نعومة شعرك وملمسه والحصول على تموجات طبيعية رائعة دون تعرض الشعر للحرارة.

قصّ أطراف شعرك

نصائح جمالية للحصول على شعر صحي ورائع يشمل قص أطراف الشعر كل فترة. فقص الشعر من وقت الى آخر وبطريقة منتظمة يساعد على زيادة نمو شعرك والتخفيف من تقصفه، لذلك قومي بقص شعرك بين فترة 8 الى 12 أسبوع واحصلي على شعر صحي مثل ميغان ماركل.

تطبيق ماسكات للشعر

لشعر صحي يشبه شعر ميغان ماركل قومي بعلاج شعرك الجاف عن طريق وضع ماسكات لحماية الشعر  وترطيبه وزيادة لمعانه ونعومته، حيث ان ماركل تطبق ماسكات للشعر التي توفر لها شعر رطب وتمنحه التغذية المطلوبة، لذلك يمكنك اعداد ماسكات منزلية طبيعية لمنح شعرك الرطوبة اللازمة والنعومة الطبيعية. يمكنك تصفح الكثير من وصفات ترطيب الشعر على موقعنا.

الإهتمام بنظامك الغذائي

نصائح جمالية لشعر صحي مثل شعر ميغان ماركل يدعو أغلب النساء الى اتباع نظام غذائي لدعم صحة الشعر، ومن ضمنها مستخلص بذور العنب والزنك والفيتامين سي والتوت، فكلها مكونات طبيعية تعمل على تقوية شعرك ومنحه مظهراً صحياً وحيوياً وتعزيز نموه، لذلك اتبعي نظام غذائي جيد غني بالفيتامينات مما يفيد داخل جسمك وخارجه.

تصفيف الشعر بشكل خفيف

نصائح جمالية لشعر صحي على طريقة ماركل يتطلب منك عدم المبالغة في الاطلالة بتسريحات شعر مشدودة لأن شد الشعر يسبب  أضراراً كبيرة بالشعر على المدى طويل.

اعتمدي الشعر المنسدل أو الكعكة الفوضوية على طريقة ميغان ماركل واحصلي على شعر صحي وحيوي لوقت أطول، وبذلك يمكنك تجنب تقصف الشعر وتساقطه.