صبغات شعر حيوية تجعلك أصغر من عمرك مستوحاة من النجمات

صبغات شعر حيوية تجعلك أصغر من عمرك مستوحاة من النجمات. ترغب المرأة دائما بالحصول على مظهر شبابي يُبديها أصغر من عمرها بسنوات لذا فإن العديد من النجمات يحاولن اللجوء دائما ضمن خياراتهن الجمالية الى صبغات شعر تمنحهن الإطلالة الشبابية والملامح الحيوية بمنأى عن مظهر الشعر الذي قد يضيف سنوات الى عمرهن، فتعرفي معنا على أبرز صبغات شعر حيوية تجعلك أصغر من عمرك مستوحاة من النجمات.

صبغات الشعر الكستنائي

العديد من النجمات اللواتي يبلغن فوق الأربعين عاماً يتخلين عن صبغات الشعر السوداء الداكنة لكونها تمنح ملامح المرأة المظهر الحاد والقاسي، وبالتالي قد يبدين بها بسن أكثر، ولاحظي معنا بأن النجمة اللبنانية نجوى كرم تحبذ الإتجاه نحو ألوان الشعر البنية وخاصة الكستنائية التي تجعلها بإطلالة المرأة الثلاثنينة ويمكن بالتالي التألق على طريقتها بهذا اللون الذي يأتي بتدرجات كستنائية على كامل الشعر.

اختاري ايضا صبغات الشعر البني الطويل بالنغمة النحاسية اللامعة كإطلالة الإعلامية كارلا حداد مع الحرص على صبغ الحواجب بنفس اللون، وانتقي من اطلالات الفنانة المصرية أنغام أجمل ألوان الشعر البني التي تعزز من ملامحها الشبابية بأسلوب جذاب وحيوي.

صبغات الشعر الأشقر الأومبريه

تضفي صبغات الشعر الأومبريه الجاذبية والمظهر الحيوي على اطلالات المرأة التي ترغب بأن تبدو بإطلالة شبابية وأصغر من عمرها شرط اختيار درجات الشعر الاشقر التي تتناغم مع درجة البشرة، ومن الأفضل دمج ألوان ثلاثية اومبري لمزيد من الجاذبية. اختاري اللون الأشقر بنغمتين الفاتحة والداكنة على طريقة النجمة مايا دياب مع تسريحات شعر ويفي ملفتة، كما الظلال الشقراء بأكثر من نغمة مع الظل الزيتي على غرار اطلالة مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد فهذا اللون يمنحك كذلك الكثافة والحجم الممتلئ لشعرك، وادمجي اللون البلايتيني الجريء مع الظل الداكن كما سترين من خلال اطلالة النجمة اللبنانية نيكول سابا.

صبغات الشعر الأحمر

اذا كنت تفكرين بتغيير لون شعرك لنغمة تضفي عليك المظهر الشبابي والمتجدد، ننصحك باللون الأحمر الرائج جداً بين النجمات في الفترة الأخيرة. اختاري الأحمر النحاسي المشرق كما اطلالة الفنانة هبة نور، ولا تفوتي كذلك الأحمر الداكن كإطلالة الفنانة السورية سلاف فواخرجي من الأفضل تنسيق العدسات اللاصقة الملونة مع هذا اللون لتعزيز جاذبية جمالك، كما استلهمي من النجمة هيفاء وهبي اطلالة الشعر الأحمر البرتقالي الذي يكسر من روتين وحدّة اطلالات الشعر بالمظهر الأسود الداكن.

شاهدي الصور واختاري صبغات شعر مستوحاة من النجمات تجعلك بإطلالة  شبابية وبمظهر متجدد وحيوي.