شاهدوا رنا سماحة بـ نيو لوك شعر مفاجئ ..هل ناسبها؟

رنا سماحة اطلت على جمهورها بـ نيو لوك شعر مفاجئ جداً حيث اعتمدت لون الشعر الداكن الأسود مع الأطراف بالصبغة الفاتحة البلاتينية الى جانب قصة شعر "البوب" بشكل عصري وشبابي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية الجديدة.

رنا سماحة بـ نيو لوك شعر مفاجئ

الفنانة المصرية رنا سماحة فاجأت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالإطلالة عليهم بمظهر جديد مع اختيارها لقصة شعر ولون جديدين لم يعهدها الجمهور بهما، فإختار لها مصفف الشعر المصري محمود جيوشي قصّة شعر قصير عصرية تعتمد على الغرة المنسدلة على الجابين مع اطراف الشعر الطويلة "البوب" على الجوانب والشعر القصير الكاري من الخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولم يكن هذا التغيير الوحيد في اطلالة رنا سماحة، انما بدّلت من لون شعرها البني الى اللون الأسود الداكن جداً مع الأطراف الفاتحة باللون البلاتيني ما جعل مظهر شعرها يبدو بشكل متجدد وعصري.

وتغزل الجمهور بإطلالة نجمتهم رنا سماحة معتبرين بأن هذا اللوك ناسبها ومنحها الطلة المتجددة، بينما اعتبر آخرون بأن الشعر البني والفاتح يليق أكثر بملامحها حيث أن اللون الأسود جعل ملامحها حادة وقوية.

اطلالات شعر رنا سماحة السابقة

رنا سماحة التي ما تزال تمضي شهر العسل مع زوجها سامر ابو طالب، اعتمدت في الفترات الماضية قصات الشعر الكاري القصير بتدرجات الألوان البنية والعسلية واختارت معه العديد من تسريحات الشعر العصرية والشبابية، بينما كانت سابقا تحافظ على ستايل شعرها الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الفيديو والصور نيو لوك الفنانة رنا سماحة وهل برأيكم ناسب ملامحها؟.