أبرز صبغات شعر النجمات العالميات المفاجئة في 2020

لطالما كانت صبغات شعر النجمات العالميات من أهم المحطات التي ساهمت في إبراز صيحات جمال عصرية ومرحة جديدة على الساحة. ولم يختلف الأمر كثيراً في 2020، لأننا رأينا صبغات شعر مفاجئة بالفعل من قبل عشرات النجمات العالميات في وقت الحجر الصحي. إليك أبرز الإطلالات المفاجئة هذه لتستوحي منها اللوك المناسب لك في الشهر الأول من 2021.

صبغات شعر النجمات المفاجئة خلال عام 2020

كايا جربر Kaia Gerber

كايا جربر Kaia Gerber

من أبرز صبغات الشعر المفاجئة التي رأيناها في 2020 كانت من نصيب عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر Kaia Gerber، التي عودتنا على الشعر القصير والبني الداكن وصدمتنا بدون أي إنذار خلال الحجر الصحي بالشعر الأشقر البلاتيني ومن بعده الشعر العسلي مع الخصل الوردية القوية.

إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski

إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski

ولا بد من أن نتكلم عن تحول شعر عارضة الأزياء الشهيرة إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، التي بدورها أيضاً خطفت أنفاس الجميع وفاجئت متابعيها بشعرها الأشقر البلاتيني البارز للغاية، بعدما تعودنا على اختيارها الشعر الداكن الطبيعي طوال السنوات.

دوا ليبا Dua Lipa

 دوا ليبا Dua Lipa

في كل عام، تحب النجمة الشهيرة دوا ليبا Dua Lipa إبهار الجميع بتغيير جذري في ألوان شعرها، وبالأخص عندما تخلط لونين مع بعضهما البعض مثل الأشقر والأسود في السابق. خلال 2020، اختارت دوا دمج الشعر الأسود مع الأحمر بطريقة عصرية ومختلفة بالفعل.

ليدي غاغا Lady Gaga

ليدي غاغا Lady Gaga

تعودنا على إطلالات النجمة الشهيرة ليدي غاغاLady Gaga  الجريئة للغاية والفريدة من نوعها، وهذا يشمل صبغات الشعر الصادمة والملونة، مثل الصبغات التي اختارتها خلال عام 2020 وبالأخص بالشعر الوردي القوي والشعر الأزرق الفاتح كما ترين بالصور.

ديمي لوفاتو Demi Lovato

 ديمي لوفاتو Demi Lovato

ومن بين أهم إطلالات النجمات الجمالية المفاجئة في 2020، أطلت النجمة الشهيرة ديمي لوفاتوDemi Lovato بالشعر القصير للغاية باللون الأشقر، مع لمسة من الشعر الأسود أيضاً، لتكون هذه من أكثر الإطلالات جرأة على الإطلاق.

كيم كارداشيان Kim Kardashian

كيم كارداشيان Kim Kardashian

لا يمكننا إكمال عام بدون ألوان صبغات شعر جديدة من طرف كيم كارداشيانKim Kardashian ، التي تعشق التغيير. في 2020، اختارت الشعر الأحمر الناري والقوي للغاية، والشعر الأشقر البلاتيني الجريء. لكن ما فاجئنا بالفعل عودتها إلى الشعر العسلي الذي كانت تعتمده في بداية ظهورها.

لوسي هيل Lucy Hale

لوسي هيل Lucy Hale

وبعد سنوات طويلة من الشعر الأسود القصير، الذي أصبح رمز أساسي لدى النجمة الجميلة لوسي هيل Lucy Hale، أرادت أن تصدم جميع متابعيها باختيارها الشعر النحاسي المشرق، والذي يليق بها للغاية ويميزها بالفعل عن جميع النجمات العالميات.