ايميه صياح بـ نيو لوك شعر جذاب مع بداية العام الجديد ..هل ناسبها؟

إيميه صياح أطلت على متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ نيو لوك شعر تزامنا مع الأسبوع الأول من العام الجديد 2021، فإختارت قصة الشعر الطويل المستقيم مع صبغة شعر متجددة باللون الأومبري المتدرج بين نغمات الاشقر والعسلي والبني الفاتح... فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالة شعرها الجديدة.

ايمية صياح بـ نيو لوك شعر في بداية الـ 2021

الإعلامية والممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​ شاركت متابعيها عبر انستغرام بأحدث اطلالة لها مع الأسبوع الأول مع العام 2021 ظهرت فيها بـ نيو لوك شعر مختلف عن السابق، فإختارت قصة الشعر الطويل بالأطراف المستقيمة مع الخصل المموجة بأنامل مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، كما غيرت لون شعرها الى صبغة الظلال المدموجة بالألوان المشرقة وهي العسلي والأشقر والبني الفاتح لمنح شعرها مظهر البعد الثلاثي بالألوان، وهي صبغة رائجة جداً بين النجمات حيث يضفي ذلك على اطلالتهن المظهر الحيوي والمشرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتغزل الجمهور بإطلالة الجميلة ايميه صياح ولون شعرها الجديد بعدما كانت تعتمد في الفترة الماضية لون الشعر الكستنائي بالنغمة الموحدة المونوكروم.

ايميه صياح تشتهر بجمالها الناعم وتسريحات شعرها الطويلة الراقية وخاصة تصفيفات الشعر المنسدل، واشتهرت في العديد من برامج المواهب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يشار الى ان ايميه صياح احتفلت بالعام الجديد مع توأمها حيث عايدت جمهورها قائلة :""رغم كلّ شي ورغم كلّ البشاعة اللّي فيها، 2020 أحلى سنة بحياتي.. خلقوا ابني وبنتي، وسمعت أحلى كلمة بأحلى صوتين MaMa.. فبعترف انّو رح أشتقلها.."

شاهدوا نيو لوك شعر ايميه صياح وهل أعجبكم؟