ألوان صبغات الشعر النحاسي مستوحاة من النجمات العالميات

صبغات الشعر النحاسي من أبرز الألوان الشهيرة في عالم الجمال، والتي تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية الرائعة والإطلالة العصرية المرحة. وبالطبع، هناك العشرات من النجمات العالميات اللواتي اخترن صبغات الشعر النحاسية هذه خلال السنوات الأخيرة. إذا أردت تجربة لون شعر جديد في شتاء 2021، لا بد من أن تستوحي هذه الأفكار من إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

صبغات الشعر النحاسي لشتاء 2021

زندايا Zendaya

من أكثر ألوان الشعر المحبوبة لموسم الخريف والشتاء بشكل عام هي الدرجات المختلفة من النحاسي أو Copper، وهذا ليس بالأمر الجديد في عالم الجمال، لأنها صيحة تنتشر مراراً وتكراراً في كل عام. ومع درجات النحاسي المختلفة هذه، يمكنك اختيار اللون الأنسب لك والذي سيناسب لون بشرتك بشكل مثالي بالفعل، سواء كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو الداكنة. كما أنه لون انتشر كثيراً بين النجمات العالميات ودائماً ما نراه في عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة.

 جوليا روبرتس Julia Roberts

إذا كنت تبحثين عن اللوك المثالي الذي يضيف إليك اللمسة الكلاسيكية الراقية للغاية مع إضافة عصرية وجريئة ومختلفة عن المعتاد، لا بد من أن تعتمدي صبغات الشعر النحاسي لتزيين إطلالات الجمال الخاصة بك بأسلوب مستوحاة من النجمات العالميات.

نجمات عالميات اخترن صبغات الشعر النحاسي

إيما ستون Emma Stone

ومثلما ترين بالصور المرفقة، لديك عشرات الاختيارات المختلفة لاعتماد الشعر النحاسي بأسلوب عصري ومرح وفي غاية الرقي، سواء كان من خلال خصل مختلطة مع لون شعرك الطبيعي، أو مع إضافة ألوان أخرى إليه مثل الأشقر والبني.

استوحي هذه الأفكار من النجمات العالميات على السجادة الحمراء، وبالأخص من إيما ستون Emma Stone، جوليا روبرتس Julia Roberts، بليك لايفلي Blake Lively، جوليان مور Julianne Moore، إيما روبترس Emma Roberts، صوفي ترنر Sophie Turner، لانا دل راي Lana Del Ray، أيلا فيشر Isla Fisher، زندايا Zendaya، ليلي كولينز Lily Collins، وغيرهن الكثير أيضاً.