تسريحات شعر راقية ومميزة بأسلوب الملكة رانيا

تسريحات راقية ومميزة بأسلوب الملكة رانيا يمكنك الإستلهام منها في المناسبات الفاخرة والسهرات الليلية لتتألقي على طريقتها بفخامة ورقي، فالملكة رانيا تعتبر من إحدى ملهمات النساء بتصفيفات شعرها ذات اللمسات الملكية والعصرية في آن معاً، فإطلعي معنا على اجمل تسريحات شعر راقية .

تسريحات شعر ويفي بأسلوب الملكة رانيا

الملكة الأردنية رانيا تتميز بإطلالات شعرها المتنوعة والراقية، ونراها كثيراً تميل الى تصفيفات الشعر الويفي التي تبرز جمال شعرها مع لونه الأومبريه المتداخل بين العسلي والأشقر، فتطبق الشعر المموج المنسدل بالحجم الكثيف مع الغرة الجانبية العالية، كما تضفي احيانا الأكسسوار الفخم مثل التاج او الطوق على شعرها المجعد المنسدل لتبدو بإطلالة ملوكية ساحرة.

الملكة رانيا بتسريحة شعر ويفي مع الاكسسوار

نراها كذلك تدخل تعديلات متعددة على تسريحات الشعر الويفي لتجديد اطلالاتها مع كل ظهور لها، فمثلا تختار احيانا التسريحة الجانبية، او التسريحة المنسدلة على الكتفين، وتارة ترفع القليل من شعرها الويفي للخلف لتبدو بأناقة تامة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الملكة رانيا

تسريحات الشعر المرفوع هي ضمن قائمة خيارات الملكة رانيا بكون هذه التسريحات تليق جداً بإطلالتها الملوكية، فتختار تسريحات الشعر المرفوع مثل الكعكة الملفتة بأناقة او الشينيون التي تسلط الضوء اكثر على ملامحها الجمالية مع اضفاء احيانا لمسات حيوية كترك بعض الخصل المنسدلة العفوية على جانبي الجبين، كما أنها تستعين بالأكسسوارات الفخمة والتاج مع هذه التسريحات خاصة في المناسبات المهمة التي تحضرها.

الملكة رانيا بتسريحة الشعر المرفوع مع الاكسسوار الفاخر

تسريحات الشعر المالس الناعم

الملكة رانيا تلجأ كذلك الى تسريحات الشعر المالس والمنسدل وتختاره مع لمسات عصرية كأن ترفع نصفه الى الأعلى مثلا او تسحبه الى الخلف بطريقة عصرية أنيقة.

تسريحة شعر ناعمة بأسلوب الملكة رانيا

شاهدي من خلال الصور اجمل تسريحات شعر راقية بأسلوب الملكة رانيا العبدالله لتسلهم منها.