طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة وملفتة للصبايا مستوحاة من الفنانة روبي

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة ملفتة للصبايا مستوحاة من الفنانة روبي، الفنانة المصرية روبي تميّزت في الآونة الأخيرة بتسريحات شعرها الملفتة باللمسة الشبابية في اطلالات نادرة لها على السوشيال ميديا، وبدت بجاذبية تامة مع ملامحها ذات الجمال المصري الجذاب، فإطلعوا معنا على مجموعة تسريحات شعر تألقت بهم الفنانة روبي خلال الفترات الماضية لتستوحوا منها خيارات متعددة.

تسريحات شعر منسدل طويل بأسلوب روبي

الفنانة المصرية روبي اختارت في الفترة الماضية تطويل شعرها وعدم قصه بعدما كنا قد اعتدنا عليها بقصات الشعر القصير، وأبرزت بالتالي مؤخرا جمال شعرها الطويل الداكن باللون الأسود الذي يليق ببشرتها الحطنية، وظهرت بأحدث اطلالة لها في لقاء تلفزيوني بتسريحة الشعر النصف رفعة مع الخصلات الكيرلي الحيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

روبي بدا عشقها لتسريحات الشعر الويفي والكيرلي الطويل المنسدل، فتمايلت بأكثر من أسلوب بهذه التصفيفات ذات الطابع الغجري. اختارت تجعيد الشعر بتموجات عريضة ناعمة مع فستانها الأحمر في جلسة تصوير، وهي تسريحة سلطت الضوء على كثافة شعرها ولمعانه، كما أطلت سابقا بتسريحة الشعر المنسدل بالنصف رفعة مع الخصلات الكيرلي في مواكبة منها لهذه الصيحة التي تغزو النجمات خلال الأشهر الماضية، كذلك لم تفوت الشعر الويفي بتسريحة جانبية مع فستان سهرة فخم حيث يمكنك الاستلهام منها هذه التسريحات بطرق مختلفة كما الصور المرفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب روبي

روبي واكبت كذلك تسريحات الشعر بالطابع الشبابي المرح، فطبقت تصفيفة الشعر الكعكة مع الخصل العشوائية المبعثرة الى جانب اطلالتها الكاجوال، وهي تسريحة تليق جدا بالشابات والمراهقات وتمنحهن الطلة المرحة الحيوية.

وايضا ظهرت في احدى اطلالاتها بتسريحة الشعر المرفوع والمتداخل بالخصل المتعددة الملتفة حول مقدمة الرأس مع الغرة الجانبية ونسقت ذلك مع فستان سهرة ذهبي مميز.

شاهدي من خلال الصور مجموعة تسريحات شعر للفنانة روبي تناسب الصبايا واستلهمي منها أسلوبها المميز.