نصائح لكيفية تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة

نصائح لكيفية تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة هو ما سنقدمه لك في هذا المقال، وبالتالي سيمنح شعرك الشكل الجذاب والتسريحة الجميلة. هناك العديد من طرق تجعيد الشعر وتصفيفه، إما بواسطة الحرارة أو بالطرق الطبيعية مثل تصفيفه بواسطة القماش، لذلك بخطوات بسيطة وسهلة، ستتمكنين من الحصول على الخصلات المموّجة من دون الحاجة للتوجّه إلى الصالون. فاليك نصائح لكيفية تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة.

نصائح لكيفية تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة

استخدام الفير لتجعد الشعر الكيرلي

  • تصفيف الشعر الكيرلي بقطع القماش 
  • تصفيف الشعر الكيرلي بالضفائر 
  • تصفيف الشعر الكيرلي بالفير 

تصفيف الشعر الكيرلي بقطع القماش 

كيفية تصفيف الشعر الكيرلي تجعل شعرك أكثر تميزاً وتزيد على إطلالتك الأناقة والروعة. بإمكانك تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة وذلك من خلال تحضير قطعة من القماش القطنية وقصها للحصول على ذيل طويل. بعد تحضير القماش، قومي بغسل شعرك وتجفيفه، ثم ابدئي بوضع القماش من منتصف الرأس نحو الأطراف، وجزّئي الخصلات ولفّيها بالتوالي على طرفي القماش. بعدها، لفّي القماش على شكل كعكتين على جانبي الرأس وثّبتيه بالدبابيس. انتظري حتى يجف الشعر أو يمكنك تركه لليوم التالي، وبعد فك القماش تمتعي بشعر رائع كيرلي.

تصفيف الشعر الكيرلي بالضفائر 

كيفية تصفيف الشعر الكيرلي تشمل استخدام طريقة سهلة وهي الضفائر، لذلك فبعد غسل شعرك، قومي  بعمل ضفائر لكل خصلة ولفّيها على شكل كعكة. فكلما كانت الضفيرة عريضة، أصبحت التموجات والكيرلي عريض، ويعود ذلك حسب رغبتك وماذا تختارين.

نصائح لكيفية تصفيف الشعر الكيرلي بطريقة سهلة

قسمي شعرك الى أقسام  وابدئي بتجديلها ولفها، ثم قومي بتجفيف الشعر بالسيشوار لمدّة 30 دقيقة وبعدها ذلك احصلي على شعر كيرلي لافت.

تصفيف الشعر الكيرلي بالفير 

كيفية تصفيف الشعر الكيرلي من أسهل الطرق باستخدام مجعد الشعر.
اغسلي شعرك جيداً وجففيه بمجفف الشعر الهوائي. بعدها امسكي خصلة وقومي بلفّها على الفير من الأسفل حتى أعلى الشعر، وانتظري 30 ثانية ثم ازيلي الخصلة. أكملي باقي شعرك بهذه الخطوات وبعدها افردي شعرك وقومي بتثبيته بمثبت الشعر واحصلي على شعر كيرلي مموج ورائع.