رضوى الشربيني تتخلى عن شعرها الطويل في وداع عام 2020 ..بالصور

رضوى الشربيني بـ نيو لوك شعر عصري مع ختام عام 2020، فالإعلامية المصرية رضوى الشربيني اختارت توديع هذا العام بالتخلي عن شعرها الطويل لصالح الشعر المتوسط الطول الذي يصل طوله الى الأكتاف وذلك بعدما تعودنا عليها لسنوات بالشعر الطويل، وشاركت جمهورها بمجموعة صور لها من أحدث اطلالات شعرها بتسريحات تنوعت بين الناعم والمجعد.

رضوى الشربيني تتخلى عن شعرها الطويل

الإعلامية رضوى الشربيني إرتأت استقبال العام الجديد 2021 بـ نيو لوك شعر، فإختار قصّ نصف شعرها والإطلالة بموضة الشعر الكاري الذي يصل طوله الى الأكتاف ونشرت في الساعات الماضية أحدث اطلالة لها بهذا اللوك العصري مع المكياج الناعم بأحمر الشفاه القوي، وعلقت قائلة على صورها :"الروج الاحمر مع الشعر القصير مع مزاجك الحلو حاجه تانيه برضو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وخلال الأيام الماضية كشفت رضوى الشربيني عن أكثر من تسريحة شعر لها بهذا اللوك تراوحت بين الشعر الناعم المنسدل باللون الداكن، وبين الشعر المجعد بالتموجات الشاطئية الجذابة، وهي قصّة شعر رائجة مع هذه التسريحات الأنيقة باللمسة الشبابية.

بأيهما اجمل الطويل ام الكاري

وتفاعل الجمهور مع نيو لوك شعر رضوى الشربيني واعتبر الكثيرين منهم بأن هذه الأطلالة تليق بها أكثر من الشعر الطويل حيث منحت ملامحها الرونق المتجدد والإطلالة الأكثر شبابية.

رضوى الشربيني واطلالاتها بالشعر الطويل

وخلال عام 2020، حافظت رضوى الشربيني على اطلالات شعرها الطويل بالتدرجات الداكنة بين الأسود والبني والعسلي، واختارت تسريحات شعر متنوعة بين الويفي والمنسدل والنصف رفعة لتبدو دائما بشكل متألق وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الإعلامية رضوى الشربينى كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة عن توقف برنامجها "هى وبس" خلال الفترة المقبلة نظرا لحصولها على إجازة قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج الذى تقدمه على قناة "سى بى سى سفرة"، مؤكدة أن ذلك لرغبتها فى التواجد مع بناتها والحصول على هذه الإجازة قبل انتهاء موسم البرنامج.

شاهدوا نيو لوك رضوى الشربيني وبأيهما تبدو أجمل بالشعر الطويل ام القصير؟