وصفات منزلية سريعة لإستعادة لمعان الشعر قبل ليلة رأس السنة

وصفات منزلية سريعة للحصول على مظهر شعر صحي ولامع في سهرة راس السنة. أكملى اطلالتك ليلة رأس السنة بمظهر الشعر اللامع والصحي لتكوني نجمة هذه المناسبة، ما يعزز من جاذبية تسريحة شعرك التي ستختارينها في وداع عام 2020، ويمكن من خلال بعض الوصفات المنزلية بأن تحصلي على اطلالة الشعر اللامع، فإليك أبرزها:

وصفة الليمون للحصول على شعر لامع

وصفة الليمون ستجعلك تحصلين على مظهر شعر لامع قبل حلول ليلة رأس السنة، فالليمون غني بالفيتامين سي الذي يساعد على ازالة الشوائب عن خيوط الشعر والافرازات الدهنية ويمنح الشعر الطلة المشرقة. امزجي حوالي ربع كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من الماء وربع ملعقة من كربونات الصودا. بللي شعرك بالمزيج واتركيه لمدة دقائق من ثم اشطفي الشعر بالماء الفاتر وقومي بتجفيفه. يمكنك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفات منزلية سريعة لإستعادة لمعان الشعر قبل ليلة رأس السنة

وصفة خل التفاح للحصول على شعر لامع

تألقي في ليلة رأس السنة بإطلالة الشعر الصحي واللامع من خلال تطبيق وصفة رائعة تتكون من خل التفاح. امزجي ربع كوب من خل التفاح مع كوب من الماء وبللي الشعر بالمحلول، اتركي الوصفة لمدة 5 دقائق تقريبا على الشعر قبل شطفه بالبلسم ذات القوام اللطيف، ما يمنح البريق الجذاب لشعرك قبيل سهرة نهاية العام 2020.

الشاي الاسود للحصول على شعر لامع

يتميز الشاي الأسود بغناه بحمض التانيك الذي يساعد في منح الشعر المظهر المشرق كما انه يزيل الافرازات الدهنية والشوائب عن الشعر اضافة الى احتوائه على مركبات تلطّف فروة الرأس وتعالج مشكلة القشرة. قومي بغلي حوالي معلقة شاي بماء ساخن، (حوالي كوبين من الماء). اتركي المزيج ليبرد ثم وزعي المحلول على كامل الشعر واتركيه لفترة دقائق قبل شطف الشعر بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين في الاسبوع وسترين بنفسك النتيجة. يمكن لصاحبات الشعر الأشقر والمصبوغ الفاتح استبدال الشاي بوصفة البابونج الرائعة ايضا في تلميع الشعر.

وصفة الروزماري للمعان الشعر وحيويته

تتميز عشبة الروزماري بخصائصها العلاجية الكثيرة للشعر بينها التساقط، والى جانب ذلك فإنها تمنح الشعر الإطلالة اللامعة والحيوية. انقعي ملعقتين من عشبة الروزماري المجففة في كوبين من الماء المغلي. صفي المزيج واتركيه يبرد ثم بللي الشعر بالمحلول لمدة 5 دقائق. استخدمي الوصفة مرتين في الأسبوع.

جربي هذه الوصفات المنزلية الرائعة واحصلي على شعر يشع بمظهر لامع وصحي قبيل سهرة رأس السنة.