افضل خلطات طبيعية من قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر

افضل خلطات طبيعية من قشر الرمان تساعد على الحد من تساقط الشعر كما تساعد العديد من النساء التمتع بشعر رائع وكثيف. فثمرة الرمان لها القدرة على تغذية الشعر والحفاظ عليه بما أنه غني بالفيتامينات والمعادن الهامة للشعر. فقشر الرمان يساعد على الحد من تساقط الشعر، وزيادة كثافته، وتنشيط الدورة الدموية.

فتعاني العديد من النساء من تساقط الشعر وذلك لأسباب عدة مما يدفع بالنساء البحث عن طرق طبيعية لإعادة كثافة شعرها. فاليك افضل خلطات طبيعية من قشر الرمان تساعد على الحد من تساقط الشعر.

قشر الرمان يساعد على الحد من تساقط الشعر.

فوائد قشر الرمان للشعر

  • الحد من تساقط الشعر
  • زيادة كثافة الشعر
  • تنشيط الدورة الدموية

افضل خلطات طبيعية من قشر الرمان تساعد على الحد من تساقط الشعر

  • خلطة قشر الرمان وزيت الزيتون للشعر 
  • خلطة قشر الرمان والحناء

خلطة قشر الرمان وزيت الزيتون للشعر 

خلطات قشر الرمان للشعر تساعد على تكثيف الشعر والحد من تساقطه. ضعي قشر الرمان على نار هادئة مع الماء المغلي لمدة دقيقتين ثم اتركي الماء ليبرد قليلاً ومن ثم أضيفي زيت الزيتون عليه. بعدها استخدمي الخليط على فروة رأسك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، أو غلّفي شعرك بقبعة الاستحمام لليلة كاملة، وإغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر والشامبو.

خلطة قشر الرمان والحناء

خلطات قشر الرمان للشعر تساعد على الحد من تساقطه. إطحني قشر الرمان، وأضيفي له الحناء المخصصة للشعر، بعدها اتركيها  لبعض الوقت حتى تتخمر قليلاً، ومن ثم طبقي الخليط على شعرك، واتركيه حوالي 10 دقائق. هذه الخلطة تعمل في علاج مشكلة تساقط الشعر.

 فالحناء  تحتوي على المواد الغذائيّة، والأحماض العضويّة، والفيتامينات مثل فيتامين سي، وفيتامين ك، لذلك فهي تساهم في تحسين بُنية الشعر، كما تزيد من كثافته، وتُعزز لمعانه، وبالتالي فهي تعد علاجاً فعّالاً لتساقط الشعر.