شاهدوا دينا الشربيني بتغييرات جمالية ملفتة بعد انفصالها عن عمرو دياب

دينا الشربيني اطلت بتغييرات جمالية ملفتة بعد انفصالها عن عمرو دياب. فالفنانة دينا الشربيني فاجأت الجميع بالتغييرات التي ظهرت فيها بأحدث صورة متداولة لها من كواليس مسلسلها الجديد للعام 2021 وتأتي اطلالتها هذه بعد أسابيع من تداول أخبار انفصالها وخلافها مع النجم عمرو دياب.. فما هي أبرز التغييرات التي هيمنت على ملامحها؟

دينا الشربيني بـ نيو لوك الشعر القصير

دينا الشربيني التي تنطلق قريباً في تصوير مسلسلها "قصر النيل"، ظهرت بصورة حديثة لها مع مؤلف العمل والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج خالد مرعي، استعدادًا للتحضير للمسلسل الجديد، لكن الجمهور توقف عند اطلالة دينا الشربيني بسبب التغييرات التي ظهرت على شكلها عقب اسابيع من أنباء انفصالها عن النجم عمرو دياب.

وبدت الفنانة الشابة دينا الشربيني بقصّة الشعر الكاري الويفي القصير بعدما كانت تعتمد الشعر الطويل المموج، ولم يكن هذا التغيير الوحيد انما صبغت شعرها باللون الأشقر الفاتح بشكل كامل متخلية عن مظهر الشعر الأومبريه سابقاً.

وتوقف الجمهور ايضا عند نحافة وجه دينا الشربيني بوضوح الى جانب بعض التغييرات في رسمة حواجبها، الى جانب تخليها عن البشرة البرونزية واتجاهها نحو البشرة باللون الفاتح، ويعد هذا الظهور الأول لها منذ اختفائها عن الأضواء قبل أسابيع تزامنا مع اخبار انفصالها عن عمرو دياب.

وتفاعل الجمهور مع اطلالتها الجديدة معتبرين بأن الشعر القصير باللون الأشقر لا يليق لها كما استغربوا نحافة وجهها فأشار البعض الى تأثرها ربما بالضغط النفسي بعد انفصالها عن عمرو دياب، فيما ارجع البعض سبب تغيير شكلها الى متطلبات دورها الجديد في مسلسلها "قصر النيل".

اطلالات دينا الشربيني الجمالية سابقاً

دينا الشربيني كانت قد ظهرت طيلة أيام الصيف بالشعر الطويل الويفي الأومبريه خاصة أثناء مشاركتها فيديو كليب عمرو دياب "اماكن السهر"، بينما كانت قد اعتمدت سابقا اطلالات شعر متعددة بينها الشعر الطويل الداكن، والشعر الكاري القصير الداكن.

شاهدوا احدث اطلالة لدينا الشربيني واطلعوا على احدث التغييرات في شكلها بعد انفصالها عن عمرو دياب.