ابرز تسريحات وألوان شعر حلا الترك في العام 2020

حلا الترك التي يتصدر اسمها هذه الأيام على السوشيال ميديا بعد رفعها قضية على والدتها منى السابر، تألقت هذا العام بالعديد من أجمل تسريحات الشعر المتناسبة مع عمرها الشبابي، والتي واكبت فيها صيحات شعر مختلفة مع حفاظها على شعرها الطويل لكنها نّوعت من صبغاته وألوانه بتدرجات مختلفة ضمن اطار البني والعسلي الملائمين لبشرتها ولون عينيها الداكنتين.

وفي حصاد العام 2020 نستعرض معكم أبرز تسريحات شعر حلا الترك لهذا العام:

تسريحات الشعر الويفي الجذابة

الفنانة الشابة حلا الترك اختارت هذا العام العديد من اجل تسريحات الشعر الويفي المنسدلة مع حفاظها على شعرها الطويل بدون تقصيره. لفتتنا بتسريحة الشعر الويفي التي تأتي منسدلة خلف الظهر مع الغرّة بالجدائل الناعمة في مقدمة الشعر والتي جاءت على شكل طوق، وناسبت هذه الإطلالة سنها الشبابي بشكل حيوي وجذاب.

حلا الترك ب نيو لوك الشعر الكيرلي وصبغة الشعر الاشقر

حلا الترك فاجأتنا هذا العام ايضا بتغيير لون شعرها الى تدرجات الأشقر الفاتح الأومبريه مع الخصل العسلية واعتمدت مع هذا اللون الشعر الكيرلي بالحجم الكثيف واستعرضت جمالها حينها وتصدرت الترند بـ نيو لوكها الجديد، كما لم تتخلى عن تسريحات الويفي العادية بالتموجات العريضة مع الغرة المسحوبة للخلف بشكل منتفخ من الأمام وترك بعض خصل الشعر الجانبية متدلية على الجبين.

تسريحات الشعر النصف مرفوع

من احدث تسريحات شعر حلا الترك تسريحة الشعر النصف المرفوع التي اطلت بها في أحدث لقاء اعلامي لها، فضمت الجزء العلوي لشعرها بأسلوب الكعكة العالية ثم تركت بقية الشعر مسترسلاً على أكتافها وخلف ظهرها، ونسقته مع موضة المكياج البرونزي والبلوزة بنفس اللون والمزينة بالحبيبات البراقة البرونزية.

حلا الترك بأحدث اطلالة لها

هذه التسريحة راجت جداً بين النجمات في الفترة الماضية واعتمدتها الكثيرات منهن في جلسات التصوير او خلال اطلالاتهن على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية.

تسريحات شعر الكعكة العالية

حلا الترك التي لم تشارك هذا العام بنشاطات فنية مكثفة او حفلات بسبب أزمة فيروس كورونا،  اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العالية بشكل عصري وشبابي ناسب ملامحها الجميلة مع شعرها الطويل، فطبقت هذه التسريحة بأسلوب متداخل بالخصل على شكل دائري، وتركت بعض الشعيرات العشوائية منسدلة على جبينها.

حلا الترك بتسريحة شعر الكعكة بأسلوب شبابي