تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من ديما الاسدي

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من ديما الاسدي تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. تبحث نساء هذا العصر على شخصيات مشهورة يمكنها أن تستوحي منها أحدث موضة الجمال بالإضافة الى تسريحات الشعر.

ديما الاسدي رائعة ومميزة بمختلف تسريحات شعرها وخاصة لأن شعرها طويل يمكنها التحكم به وتطبيق أحدث وأجمل التسريحات العصرية. فاليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من ديما الاسدي.

تسريحة الضفيرة الطويلة لديما الأسدي.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من ديما الاسدي

  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
  • تسريحة الشعر المنسدلة
  • تسريحة الضفيرة الطويلة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات راقية من ديما الأسدي يجعل إطلالتك مميزة. فتسريحة ذيل الحصان المنخفضة تعتبر تسريحة سهلة وعملية، وتناسب الوجه الطويل والدائري، كما إنها تسمح بإبراز تفاصيل وجهك. اعتمدت الأسدي أشكال مختلفة من ذيل الحصان، منها المشدودة والشعر المسحوب كله الى الخلف وبدون أي غرة على الوجه ومنها تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الويفي وغرة طويلة منسدلة على الجهتين من الوجه، بالإضافة جعل الشعر يخبئ نصف الأذن من الجهتين وذلك لكي يبدو شعر مربوط بطريقة خفيفة.  

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان في مناسباتك اليومية لإطلالة راقية وملفتة.

تسريحة الشعر المنسدلة

تسريحات راقية من ديما الأسدي يمنح إطلالتك الأناقة والنعومة، إذ اعتمدت الأسدي تسريحة الشعر المنسدل الناعم في أغلب إطلالاتها. بعدها قامت بسحب خصلتين من الأمام ومن ثم لفها الى الوراء وتثبيتها بدبابيس للشعر، لذلك تمنحك هذه التسريحة الإطلالة الراقية ليصبح شكلها مثل تسريحة النصف رفعة الخفيفة.

اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب ديما الأسدي لإطلالة راقية ومميزة هذا الشتاء. 

تسريحة الضفيرة الطويلة

تسريحات راقية من ديما الأسدي تساعد على  منحك الأفكار لكي تستوحي من إطلالاتها وتعتمدي على أجمل التسريحات الناعمة والأنيقة. اعتمدت الأسدي تسريحة ذيل الحصان العالية مع الضفيرة للمسة ساحرة ومميزة. اعتمدي هذه التسريحة لوجه رائع ومشرق وإطلالة مميزة.