أجمل 10 تسريحات شعر لـ سيرين عبد النور في عام 2020

أجمل 10 تسريحات شعر لـ سيرين عبد النور في عام 2020. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور سحرتنا هذا العام بالعديد من تسريحات الشعر الملفتة والأنيقة والتي حافظت فيها على شعرها الطويل باللون الداكن مع اللمسة الراقية التي تفضلها في تصفيفات الشعر الطويل، فما رأيكم بأن نلقي نظرة على اجمل تسريحات شعرها التي اطلت بها هذا العام.

تسريحات شعر طويل بأسلوب سيرين عبد النور

ما بين تسريحات الطويل المالس والويفي تمايلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بأجمل موديلات الشعر التي أبرزت جمال شعرها الطويل ولونه الداكن بالكثير من الرقي والفخامة. رأيناها تتألق بالشعر المالس المسحوب خلف ظهرها مع الغرّة المشدودة في أعلى مقدمة الرأس وهي تسريحة أنيقة جداً نسقتها مع فستانها المخملي باللون الخمري ومكياج العيون الملّون.

سيرين عبد النور تمايلت أكثر من مرة بتسريحات الشعر الويفي الجذابة بالموديلات المختلفة التي لائمت ملامح وجهها، فإختارت تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجانبية مع الغرّة الطويلة، وفي إطلالة ثانية اختارت تموجات الشعر الناعمة وجمعته خلف ظهرها ونسقت معه المكياج البرونزي البرّاق، فبدت بلوك غجري ساحر.

تسريحات شعر المرفوع بأسلوب سيرين عبد النور

لم تغب اطلالات الشعر المرفوع الكامل او النصف رفعة عن اطلالات بطلة مسلسل "دانتيل"، فواكبت تسريحة شعر شبابية من خلال رفع نصف شعرها بأسلوب الكعكة وترك الجزء الباقي منسدلاً بحيوية، كما اختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى وهي تسريحة نادرا ما تعمتدها لكنها منحتها الطلة الحيوية الشبابية.

سيرين عبد النور تألقت كذلك بتسريحة الشعر الشينيون الكلاسكية بطريقة مميزة مع الغرة الجانبية والمكياج البرونزي، وهي تصفيفة لا تبطل موضتها مع السنوات ودائما ما تعتمدها النجمات في المناسبات والسهرات.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان كانت لها حصة ملفتة من اطلالات سيرين عبد النور لكن بطريقة أنيقة وراقية مع المكياج الفاخر. اختارت جمع شعرها الطويل للخلف مع الغرة المشدودة والمسحوبة للخلف، وفي اطلالة ثانية لها اختارت تنسيق هذه التسريحة مع الغرّة العالية الجانبية الى جانب مكياج العيون بالآيلانير العريض.

جمعنا لك اجمل 10 تسريحات شعر للنجمة سيرين عبد النور اطلت بها عام 2020 ، وأي اطلالة برأيك كانت الأجمل بها؟