احدث قصات شعر مع الغرّة لإطلالة ناعمة للصبايا لموسم شتاء 2020

احدث قصات شعر مع الغرّة لإطلالة ناعمة للصبايا لموسم شتاء 2020 اختاريها من أجدد منصات عروض الأزياء لهذا الموسم. فلكل إمرأة تحبذ التجدد ومواكبة أبرز صيحات موضة الشعر، نستعرض معك مجموعة متنوعة من قصات شعر شتاء 2020 التي تأتي بين قصات الشعر القصير والطويل لتتألقي بإطلالات أنثوية ناعمة وعصرية خاصة مع استعدادتك لإستقبال العام الجديد.

احدث قصات شعر مع الغرّة  لإطلالة ناعمة للصبايا لموسم شتاء 2020

قصات شعر طويل مع الغرّة  القصيرة

قصّات شعر طويل مع الغرّة ستمنحك إطلالة متجددة ومختلفة مع استعدادتك لإستقبال العام الجديد، خاصة وأن صيحة الغرّة القصيرة والمنسدلة رائجة جداً لهذا الموسم وتضفي على ملامحك الطلة الأنثوية الناعمة. اختاري من دار awake قصّة الشعر الطويل الناعم المنسدل مع الغرّة المالسة التي تأتي الى حدود الحواجب وتمنح الوجه الإطار الدائري المحبّب، كما يمكنك التوجه نحو قصّة شعر أكثر حيوية مع خصل الويفي المتماوجة من دار aliette  والغرّة التي تأتي بطبقة سميكة تغطي كامل مساحة الجبين بأناقة تامة، وإن كنت أكثر جرأة فإتجهي الى الغرة التي تأتي قصيرة وبطول غير متناسق وتغطي فقط نصف مساحة الجبين كما إطلالة عارضة دار Gcds.

قصات شعر متوسط الطول والكاري مع الغرّة 

قصات الشعر المتوسط الطول وتحديدا الكاري تتصدر الواجهة لهذا الموسم، فهذه التصفيفة تأتي بأشكال متنوعة وجذابة لتناسب مختلف أشكال الوجه سواء الطويل او الدائري او النحيف، وكل ما عليك تنسيق القّصة الملائمة لك مع مصفف الشعر والتسلح بالجرأة لإعتمادها والتخلي عن الشعر الطويل. اختاري قصّة الشعر المتوسطة الطويل مع الخصلات المتدرجة على الجانبين من دار longchamp فهذه التسريحة تلائم جداً صاحبات الوجه النحيف وتمنحه الإمتلاء الوهمي، كما أنها تتميز بعصريتها والطلة الشبابية.

تخلي عن شعرك الطويل بجرأة واتجهي الى قصة الشعر الكاري الذي يصل حدوده الى الأذنين مع الغرّة القصيرة من دار Ann Demeulemeester ويمكنك ترك شعرك على طبيعته بدون سشوار لإطلالة حيوية أكثر، اما ان كنت تحبذين قصات الكاري الفرنسية الدائرية فاستوحي من دار anrealage تسريحة شعر ناعمة جداً تضفي على ملامحك الأنوثة الرقيقة.

قصات شعر صبياني مع الغرّة 

قصات شعر صبياني مع الغرّة  كان لها حضوراً بارزاً في احدث عروض أزياء موسم شتاء، وهي قصات تلائم جداً المرأة المتحررة والعصرية والتي لا ترغب بالتقيد بإطلالات الشعر الطويل الكلاسيكي للمرأة، فلا تترددي بتطبيقها بأسلوب يجمع بين النعومة والجرأة على غرار عارضات دار Christian Dior خاصة مع تطبيق مكياج عيون قوي للإضاءة على جمال ملامحك بشكل جذاب، كما انتقي من دار longchamp قصّة شعر صبيانية تناسب الشابات مع الغرّة العشوائية ولا تترددي بضبغ شعرك ايضاً للفاتح لطلة جريئة وملفتة استعداداً للعام الجديد.

جمعنا لك بالصور قصّات شعر متنوعة للصبايا مع الغرة القصيرة تناسب موسم شتاء 2020 لتختاري منها ما يعجبك.