طريقة عمل تسريحات شعر ويفي من وحي اطلالات النجمة كارول سماحة

تسريحات شعر ويفي جعلت اطلالات النجمة كارول سماحة أكثر جاذبية وتميزاً خصوصاً أن هذه التسريحة رافقت اطلالاتها في أغلبية القصات والطرق. فلا بد من متابعة طريقة عمل تسريحات شعر ويفي مع الخصل الملفوفة العريضة أو الرفيعة بأسلوب بارز ومميز.

اليك من خلال الصور طريقة عمل تسريحات شعر ويفي من وحي اطلالات النجمة كارول سماحة، خصوصاً عند مشاهدة اطلالتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020.

تسريحات شعر ويفي رفيع

تسريحات شعر ويفي ريترو من وحي اطلالات النجمة كارول سماحة

تسريحات شعر ويفي طويل تألقت به النجمة كارول سماحة في اطلالاتها الأخيرة عند اختيار الخصل الويفي الرفيعة بأسلوب الريترو والتي تبرز على كامل الخصل الطويلة والمنسدلة على الظهر بكثير من الانوثة. واللافت تألق كارول سماحة بقصة الغرة الجانبية العالية والملتفة مع الشعر بخصل طويلة وعصرية. كما يمكن التألق على طريقتها بأجمل تسريحات شعر ويفي رفيع ملفوف من الجهة السفلى مع الغرة الجانبية الريترو التي تنسدل على جهة واحدة من الجبين بطريقة بارزة مع اكسسوارات شعر البيريه الحمراء بأسلوب شبابية وملفت.

تسريحات شعر ويفي عريض

تسريحات شعر ويفي بارز من وحي اطلالات النجمة كارول سماحة

ولم تتخلى النجمة كارول سماحة عن تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل العريضة التي تنسدل بشكل جانبي على جهة واحدة من الاكتاف مع شد الجهة الأخرى الى الخلف بأسلوب حيوي. ومن أجمل اطلالات كارول سماحة طرق تطبيق تسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل البارزة التي تبدأ من فروة الرأس نزولاً الى اسفل الظهر لجعل اطلالاتك الجمالية راقية على طريقتها. كما لا تتخلى بأسلوبها عن تطبيق تسريحات شعر ويفي عريض مع الرفعة النصفية المنخفضة التي تبرز على الظهر، بالإضافة الى الفرق الوسطي والخصل الجانبية المنسدلة بشكل مصفصف وملفت للنظر.

تسريحات شعر ويفي كاريه

 تسريحات شعر ويفي كاريه من وحي اطلالات النجمة كارول سماحة

وتبرز أجمل تسريحات شعر ويفي في اطلالات النجمة كارول سماحة مع تألقها بالخصل القصيرة الملتفة بأسلوب حيوي ومميز مع قصات الشعر الكاريه التي رافقت اطلالاتها في الأشهر السابقة. لذلك اختاري الطريقة السهلة في تطبيق تسريحات شعر ويفي كاريه مع الخصل العريضة التي تصل الى حدود الاكتاف بالإضافة الى الغرة الجانبية الطويلة، من دون اخفاء ملامح الوجه للحصول على جمال طبيعي وسهل التطبيق.