3 خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتعزيز نمو الشعر

3 خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتعزيز نمو الشعر يجعل شعرك أكثر صحة وجاذبية. فالشاي الأخضر يعزز نمو الشعر ويقلل من تساقطه كما يعمل على تغذية فروة الرأس. تفضل معظم النساء الإبتعاد عن الأدوية والماسكات الكيمائية لتعزيز نمو شعرها، وتفضل اللجوء الى الطرق الطبيعية. فالشاي الأخضر إحدى أهم المكونات الطبيعية لتعزيز نمو الشعر. فاليك 3 خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتعزيز نمو الشعر.

فوائد الشاي الأخضر للشعر

 بخاخ بالشاي الأخضر يساعد على تطويل الشعر

  • يعزز نمو الشعر
  • يقلل من تساقط الشعر
  • يعمل على تغذية فروة الرأس

3 خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتعزيز نمو الشعر

  • خلطة الشاي الأخضر والبيض
  • خلطة شاي الأخضر والخردل
  • خلطة شاي الأخضر والألوة فيرا

خلطة الشاي الأخضر والبيض

خلطة الشاي الأخضر مع البيض يساعد على نمو الشعر

خلطات طبيعية من الشاي الاخضر تساعد على تطويل الشعر  وتغذيته. حضري صفار بيضة واحدة وأضيفي إليها ملعقتين من الشاي الأخضر، وامزجيهما جيداً حتى تحصلين على قوام كريمي، ثم قومي بتوزيع الماسك على خصلات شعرك وفروة الرأس واتركيه لـمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم، وإستخدمي ماسك الشاي الأخضر والبيض 3 مرات إسبوعياً لتعزيز نمو الشعر.

خلطة شاي الأخضر والخردل

خلطات طبيعية من الشاي الاخضر تمنحك الحصول على شعر طويل وكثيف. إمزجي ملعقتان كبيرتان من الشاي الأخضر الطازج وملعقة كبيرة من مسحوق الخردل وصفار بيضة واحدة في وعاء أو حتى يصبح الخليط سميكاً. فالشاي الأخضر غني بالمضادات الحيوية، مما يساعد على محاربة تساقط الشعر والجفاف والقشرة.

طبّقي الخليط على كامل شعرك ثم أتركيه لمدة تتراوح بين 15 إلى 25 دقيقة ثم إشطفي شعرك جيداً بالشامبو. استخدمي هذه الوصفة 3 أو 4 مرات في الأسبوع للتمتع بشعر طويل وكثيف.

خلطة شاي الأخضر والألوة فيرا

3 خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتعزيز نمو الشعر

خلطات طبيعية من الشاي الاخضر يساعد على تغذية بصيلات الشعر وبالتالي يساعد على نموه. يعد بخاخ الشاي الأخضر الحل الرائع والسهل للحصول على فوائد الشاي الاخضر للشعر. يساعد الألوة فيرا مع الشاي الأخضر على تغذية بصيلات الشعر، ومحاربة جفاف الشعر وحماية بصيلاته. كما يعمل الألوة فيرا  على الحماية من تساقط الشعر وبالتالي تقليل الالتهابات والمساعدة على النمو.

اضيفي كوب من عصير الألوة فيرا الطبيعي مع كوب من الشاي الأخضر و10 قطرات من الروز ماري، في وعاء وقومي بخلطها جيداً. بعدها يمكنك استخدام هذا البخاخ قبل وبعد الإستحمام. ويخزن بخاخ الشاي الاخضر في الثلاجة للحفاظ عليه طازجاً.