طرق مختلفة وعصرية للإطلالة بتسريحات شعر الكاري لشتاء 2021

طرق مختلفة وعصرية للإطلالة بتسريحات شعر الكاري لشتاء 2021، فتسريحات شعر الكاري تحجز لها مكانة خاصة لهذا الموسم ضمن منصات عروض الأزياء العالمية، وتتميز بطابعها العصري والشبابي بمنأى عن تسريحات الشعر الطويل التقليدي، لتبدو المرأة بمظهر متحرر وأكثر شبابي، فإطلعي معنا على مجموعة من أحدث تسريحات الكاريه القصير لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة جريئة وملفتة.

تسريحات كاري قصير المتساوي الطول

تسريحات كاري قصير المتساوي الطول بدون غرة تمنح ملامحك الإطلالة المشرقة والحيوية، ومن الرائع بأن هذه التسريحة يمكنك قصّها بنفسك في المنزل بدون أن تحتاجي للتوجه الى ­صالونات التجميل خاصة قي ظل ظروف كورونا التي نعيشها والحجر الصحي. إختاري هذه التسريحة بأسلوب ناعم كما عارضات دار missoni مع الشعر المسحوب خلف الأذنين والفرق الوسطي لإبراز ملامحك بوضوح وجاذبية.

قصة شعر كاري متساوية من دار missoni

 وتألقي في سهرات شتاء 2021 على طريقة عارضات دار Bibhu Mohapatra مع الشعر الداكن والغرة المشدودة على جانب واحد مع أكسسوار شعر ملون بالريش، لديك خيار ايضاً بالإتجاه الى قصّة شعر الكاريه القصير الذي يصل طوله الى الأذنين بشكل متساو خاصة مع اللون الأشقر المشرق وقومي بتزيين شعرك بباند معدني مع الفرق الوسطي للشعر كما عارضات rokh.

تسريحات شعر كاريه فرنسية مع الغرة المنسدلة

تسريحات شعر كاري فرنسية مع الغرة المنسدلة تجذب دائماً الصبابا لإطلالة رومانسية وناعمة خاصة لصاحبات الشعر الناعم حيث لا يحتاجون فيها الى أدوات تصفيف الشعر الحرارية، كما أن هذه التسريحة عملية ومريحة جداً لطالبات الجامعة والمدارس، وتتميز بأنها تناسب مختلف الوجه حيث يمكن التحّكم بمدى طول الشعر فوق الأذنين او تحته وفق شكل الوجه. اختاري هذه التسريحة من دار anrealage التي تأتي على شكل دائري ملتف حول الرأس، انتقي ايضا تسريحة الكاري القصير مع الغرة المنسدلة على كامل الجبين وخصلات الشعر غير المتماثلة في الطول على مثيل عارضات دار ACT N°1 وهي تسريحة رائجة جداً في الآونة الأخيرة.

قصة شعر كاري فرنسية من anrealage

تسريحات كاري مع الخصل الويفي العريض

تسريحات شعر كاري مع الخصل الويفي العريض من أفضل التسريحات التي تشعر المرأة بالراحة والحيوية بكونها لا تفسد بسهولة ولا تتطلب الكثير من الجهد لتصفيفها، وهي مناسبة لإطلالاتك اليومية والمسائية، ويمكنك اعتمادها بطرق مختلفة وعصرية. اتجهي الى الكاري الويفي المسحوب خلف الأذنين بفرق وسطي في مقدمة الشعر كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Gucci التي زيّنت مقدمة شعرها بدبابيس ناعمة، كما يمكنك ترك الشعر الكاري الويفي بخصلات مجعدة منسدلاً على الأذنين لتصغير على مثيل دار coach  او اتجهي الى الستايل الريترو الكلاسيكي لسهرات الشتاء كما سترين من خلال دار shrimps مع الغرة الجانبية المرفوعة قليلاً ما سيضفي على طلتك الإطلالة الأنثوية الراقية.

قصة شعر كاري ويفي من gucci

شاهدي الصور واستلهمي طرق مختلفة وعصرية للإطلالة بتسريحات شعر الكاري لشتاء 2021.