طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة المختلفة للشتاء

طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة المختلفة للشتاء لإطلالة ناعمة وجذابة. تسريحة الكعكة تعد متعددة الاستخدامات، فاعتماداً على النمط، يمكن أن تكون تسريحة الكعكة مناسبة للبقاء في المنزل، أو تمنحك مظهراً أكثر جدياً للعمل، أو تعد مناسبة لعشاء رومانسي. بغض النظر عن نوع الكعكة التي تريدين صنعها، سوف تبدين رائعة بأي تسريحة من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة المختلفة للشتاء.

تسريحة الكعكة الفوضوية

 تسريحة الكعكة الفوضوية للشتاء

عمل تسريحات شعر الكعكة الفوضوية تعد سهلة وسريعة، فهذه التسريحة من أكثر التسريحات التي تلجأ إليها النساء في معظم أيامها. لعمل تسريحة شعر الكعكة المنخفضة عليك سحب شعرك للخلف، ثم بدون تمشيط شعرك بالفرشاة، أمسك به بدءاً من الأمام بالقرب من وجهك، واجمعي كل شعرك في يد واحدة في المكان الذي تريدين أن تصنعين فيه تسريحة الكعكة. لفي ربطة شعر حول الشعر، ثم ثبتي شعرك برباط شعر إذا احتجت لذلك، بعدها خذي ذيل الشعر ولفه حول قاعدة ربطة الشعر، واستخدمي 2-3 دبابيس لربط الذيل بدائرة حول القاعدة. بعد ذلك، اسحبي بعض خصل الشعر خارج الكعكة لإضفاء مظهر فوضوي.

تسريحة الكعكة المضفرة

 تسريحة الكعكة المضفرة لإطلالة راقية هذا الشتاء

تسريحة الكعكة المضفرة مناسبة لمكان العمل أو المدرسة، فابدئي من القاعدة وشكلي ضفيرة عادية بتقسيم شعرك إلى ثلاثة أقسام وعبورهما فوق بعضهما البعض. يجب أن تبدأ بتحريك القسم الموجود على اليمين فوق القطعة المركزية، ثم أخذ المقطع الموجود على اليسار وتحريكه فوق القطعة المركزية، واستمري في هذا النمط حتى تصلين إلى نهاية ذيل الحصان. بدءاً من قاعدة الضفيرة، لفيها في شكل حلزوني، وعندما تصل إلى الأطراف، ضعيها أسفل قاعدة الكعكة، وثبتي شعرك ببعض دبابيس الشعر مع التأكد من أن شعرك لن يتساقط، بعدها رشّي شعرك برذاذ من مثبت الشعر وأضيفي أي إكسسوارات ناعمة قد تعجبك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

 تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة تمنح المرأة الأنوثة وإطلالة فاخرة وراقية. اسحبي شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، واتركي قسماً في مقدمة شعرك مفكوكاً، ثم ثبتي ذيل الحصان بربطة شعر. قسمي ذيل الحصان إلى قسمين، ولفي أحدهما حول قاعدة ذيل الحصان لإخفاء ربطة الشعر، بعدها ضعي القسم الآخر من شعرك تحت ذيل الحصان، وثبّته بدبوس. باستخدام دبوس بوبي آخر، قومي بتأمين الجزء الأمامي من شعرك أسفل الكعكة الخاص بك. اسحب بلطف الشعر على جوانب الكعكة المنخفضة وقومي برش شعرك برذاذ من مثبت الشعر للحصول على أفضل تسريحة كعكة منخفضة.