صبغات الشعر باللون الأشقر البلاتيني أحدث صيحات شتاء 2021

صبغات شعر شتاء 2021 كثيرة ومنوعة، من الدرجات الداكنة والكلاسيكية إلى الدرجات الفاتحة والعصرية. ومع اقتراب موسم شتاء 2021، تأتي معه صيحات الجمال الخلابة التي تعودنا على رؤيتها في كل شتاء، والتي أصبح وجودها أساسي في عالم الجمال بشكل عام.

ومن أبرز تلك الصيحات التي بات وجودها ضروري في كل عام هي الشعر الأشقر البلاتيني الجريء. استوحي طرق اعتماده للموسم القادم اليوم وتعرفي على أبرز النجمات العالميات اللواتي اخترن الشعر البلاتيني خلال السنوات الأخيرة.

صيحة صبغات الشعر باللون الأشقر البلاتيني

 مارجو روبي Margot Robbie

هناك العديد من صبغات الشعر بدرجات الأشقر التي تنتشر باستمرار وفي كل موسم، لكن تبقى درجات البلاتيني من الأهم والأبرز وبالأخص خلال موسم الطقس البارد، لأن درجاته باردة أيضاً. لكن بالطبع، تبقى هذه الدرجات جريئة وعصرية للغاية، وتناسبك فقط إذا كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة بامتياز.

لديك عشرات الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد الشعر الأشقر البلاتيني بأسلوب مميز. يمكنك ببساطة صبغ شعرك بأكمله بدرجات بلاتينية، وهي الإطلالة الأكثر جرأة بكل تأكيد.

لكن إذا كان شعرك فاتح بطبيعته وقريب إلى درجات الكستنائي أو الأشقر الداكن أو الكراميل، يمكنك اعتماد خصل مفرقة من الشعر البلاتيني معه ليصبح شعرك بالنهاية ملون بعدة درجات، وهي إطلالة مختلفة وتمنحك لمسة مميزة ومرحة للغاية بالفعل.

ويمكنك أيضاً تفتيح الشعر بالتدريج لتحصلي على إطلالة الأومبريه، من خلال ترك لون شعرك الطبيعي من عند الجذور وتفتيحه تدريجياً حتى الوصول إلى اللون البلاتيني.

نجمات عالميات اخترن الشعر الأشقر البلاتيني

كارا ديليفين Cara Delevingne

وانتشرت صيحة الشعر الأشقر البلاتيني بشكل بارز لتكون من أهم الصيحات الأبدية في عالم الجمال بسبب اعتماد عشرات النجمات العالميات هذا اللوك. ومن أبرزهن مارجو روبي Margot Robbie، كارا ديليفين Cara Delevingne، جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، كايلي جينر Kylie Jenner، ريتا أورا Rita Ora، تايلور سويفت Taylor Swift، كيم كارداشيان Kim Kardashian، دوا ليبا Dua Lipa، وغيرهن الكثير والكثير.