بالفيديو: Halsey تتخلى عن شعرها وتعتمد قصة شعر صبيانية قصيرة

Halsey بتسريحة شعر قصيرة

Halsey بتسريحة شعر قصيرة

Halsey بتسريحة شعر حمراء

Halsey بتسريحة شعر حمراء

Halsey بتسريحة شعر وردية

Halsey بتسريحة شعر وردية

Halsey بتسريحة شعر قصيرة عفوية

Halsey بتسريحة شعر قصيرة عفوية

Halsey بتسريحة الشعر الإفريقية

Halsey بتسريحة الشعر الإفريقية

Halsey تتخلى عن شعرها وتعتمد قصة شعر صبيانية قصيرة

Halsey تتخلى عن شعرها وتعتمد قصة شعر صبيانية قصيرة

فاجأتنا النجمة هالزي Halsey يوم أمس بنشرها فيديو طريف لها على تيك توك وهي تتخلى عن شعرها الطويل لتعتمد تسريحة شعر صبيانية قصيرة. اليوم سنعرض لك بعض التسريحات وقصات الشعر التي اعتمدتها مؤخراً قبل اختيارها هذه التسريحة الجريئة التي ناسبتها بالفعل.

تسريحات الشعر اعتمدتها هالزي قبل تسريحة الشعر الصبيانية

  • تسريحة الشعر القصير 
  • تسريحات شعر ملونة
  • تسريحة شعر إفريقية

تسريحة الشعر القصير 

قبل أن تعتمد تسريحة الشعر الصبيانية، اختارت هالزي تسريحة الشعر القصيرة حيث أسدلت خصل شعرها على جبهتها بطول الغرة الكلاسيكية لكن بقصة متدرجة مما أظهر كثافة شعرها وطبيعتها الجميلة خصوصاً عندما كانت تسدل تموجاته الطبيعي بشكل عفوي مما كان يظهرها بشكل جميل.

تسريحات شعر ملونة

من خلال صورها على الانتسغرام، كان واضحاً حب هالزي للمغامرة خصوصاً أنها لا تتردد أبداً من اعتماد تسريحات شعر غريبة ومميزة. فهي أحياناً كانت تلجأ إلى الشعر الاصطناعي الملون باللون الوردي والأحمر لتظهر بشكل عصري جميل. ومن الملفت حقاً أن جميع ألوان الشعر كانت تليق بها، لذا كان من الصعب اختيار اللون الأجمل. ما رأيك أنت؟

تسريحة شعر إفريقية

كالكثير من النجمات اللواتي ظهرن بتسريحات شعر إفريقية، اختارت هالزي كذلك تسريحة شعر إفريقية بخصل طويلة ابتداءً من فروة الرأس وصولاً إلى نهايات خصل الشعر المستعارة. فإذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصرية، لابد أن تجربي تسريحة مشابهة لتلك التي اعتمدتها خصوصاً مع إطلالاتك الكاجوال لأنها ستضيف لمسة مميزة وملفتة.

تسريحة الشعر الصبيانية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by halsey (@iamhalsey) on

أخيراً، لابد أن نتحدث وإياك عن جرأة هالزي Halsey في اختيارها هذه التسريحة الجريئة التي استغنت بها عن شعرها بشكل كامل مع ترك الجذور ظاهرة على فروة الرأس. لحسن الحظ، هي من النساء اللواتي تليق بهن هذه التسريحة الجريئة. فهل يمكن أن تخطي في يوم من الأيام خطوة كهذه وتستغني عن شعرك مقابل الحصول على تسريحة الشعر الصبيانية القصيرة خصوصاً في هذا الشهر كونه شهر التوعية بسرطان الثدي؟