حلا الترك تستعرض لون شعرها الجديد مع موسم الخريف ..بالفيديو

حلا الترك تطل بلون شعر جديد مع موسم الخريف، واستعرضت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك صبغة شعرها الجديدة في مقطع فيديو متداول لها من صالون التجميل، وإتجهت نحو اللون الأومبري المشرق بالصبغة الثلاثية التي دمجت فيها تدرجات البني الفاتح مع الأشقر، فظهرت بإطلالة جذابة وعصرية.

حلا الترك بالشعر الأومبري مع موسم الخريف

الفنانة الشابة حلا الترك التي أتمت عامها الـ 18 قبل أشهر قليلة، تألقت إذا بأحدث لوك لها بلون شعر جديد ومشرق مع حلول فصل الخريف، واستعرضت صبغة شعرها الجذابة من صالون التجميل حيث قامت بفرد خصلاته امام متابعيها في مقطع فيديو متداول لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واعتمدت باللون الجديد على صيحة الشعر الأومبريه بالتدرجات البنية الفاتحة المدموجة مع الأشقر بشكل ثلاثي الأبعاد، ما منح شعرها اللون الساطع وكثافة أكثر حيث أن تدرجات هذه الألوان تضفي المزيد من الحجم على الشعر.

ومن اللافت بأن حلا الترك ما تزال تتمسك بشعرها الطويل بدون قصه، فحافظت على طوله خلال العامين الفائتين خاصة مع توديعها لسن الطفولة وانطلاقها نحو مرحلة المراهقة حيث باتت تُطبق المكياج بنفسها وأطلقت منتجات تجميل بإسمها.

إطلالات شعر حلا الترك السابقة

حلا الترك نوعت في الفترة الماضية بين الوان شعرها الداكن البني ذات النغمة الموحدة، ثم اتجهت الى تدرجات الأومبري بظلال مختلفة بين البني الفاتح والعسلي والأشقر، لتطل على جمهورها كل فترة بـ نيو لوك جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، تراها تحبذ تسريحات الشعر الطويل المنسدل والذي يبرز جمال شعرها بهذا السن وكثافته الملفتة، لكنها ايضاً تُطبق تصفيفات شعر عصرية على غرار تسريحة شعر الكعكة وتسريحات الكيرلي.

شاهدوا من خلال الفيديو والصور نيو لوك شعر حلا الترك ...وهل أعجبكم؟.