تسريحات للشعر الطويل مستوحاة من سيرين عبدالنور

تبحث الكثير من النساء عن تسريحات الشعر الطويل لتعتمد كل فترة تسريحة مختلفة ومميزة عن التسريحات السابقة، لذا، اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور التي تظهر لك أساليب اعتماد تسريحات الشعر الطويل بأسلوب سيرين عبدالنور التي دائماً ما عودتنا على إطلالاتها الأنثوية الناعمة والأنيقة. تصفحي هذه الصور واختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحات الشعر الطويل بأسلوب سيرين عبدالنور

  • تسريحات الشعر الطويل المفرودة 
  • تسريحات الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان
  • تسريحات الشعر الطويل بالجدائل
  • تسريحات الشعر الطويل المبللة
  • تسريحات الشعر الطويل المموجة

تسريحات الشعر الطويل المفرودة 

تسريحات للشعر الطويل مستوحاة من سيرين عبدالنور

استوحي من سيرين عبدالنور تسريحات الشعر الطويل المفرودة التي يمكن أن تضيفي عليها لمستك الخاصة المناسبة لشكل وجهك وإطلالاتك، وذلك من خلال اختيار فرق الشعر النصفي أو الجانبي. كذلك يمكن أن تختاري مع هذه التسريحة اكسسوارات شعر عديدة كالبوند وملاقط الشعر أو البكل الناعمة التي ثبتها سيرين بأسلوب بسيط على جانب الرأس فوق الأذن تماماً.

تسريحات الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان

تسريحات للشعر الطويل بأ»لوب ذيل الحصان مستوحاة من سيرين عبدالنور

من أجمل تسريحات الشعر الطويل هي تسريحة ذيل الحصان التي تساعدك في إظهار جمال شعرك وملامح وجهك وأسلوبك بشكل خاص. هناك الكثير من الأساليب المختلفة التي يمكن أن تطبقي بها ذيل الحصان. مثلاً، جربي بأسلوب سيرين عبدالنور جمع كل خصل شعرك أعلى الرأس بأسلوب رخو مع إعطاء الغرة القليل من الفوليوم. ثم استخدمي خصلة من الشعر لتخفي بها الربطة. هذا الأسلوب البسيط سيجعلك تبدين مشرقة وجاهزة لمشاريعك اليومية أو حتى مناسباتك المسائية.

كذلك يمكن أن تختاري أسلوب سيرين الآخر الذي ربطت به شعرها أسفل الرأس مع فرق الشعر من المنتصف. هذا الأسلوب يمكن أن تختاريه لإطلالتك الرسمية كونها بسيط وأنيق.

تسريحات الشعر الطويل بالجدائل

تسريحات للشعر الطويل بالجدئل مستوحاة من سيرين عبدالنور

لابد أن تجربي اعتماد تسريحة سيرين عبدالنور التي ظهرت بها في رمضان الماضي، حيث اختارت تسريحة الجديلة المنسدلة على الظهر مع إبقاء الخصل مرخية إلى حد ما دون ربطها بشكل محكم أو شديد. فإذا أردت اتباع صيحة الجدائل هذا الموسم، لابد أن تجربيها.

تسريحات الشعر الطويل المبللة

تسريحات للشعر الطويل المبلل مستوحاة من سيرين عبدالنور

تسريحات الشعر الطويل المبللة تناسب النساء والفتيات صاحبات الشخصية العصرية والمميزة. جربيها بأسلوب سيرين عبدالنور من خلال توزيع مستحضرات تثبيت الشعر كالجل والواكس والموس على كامل خصل الشعر مع تسريح هذه الخصل جميعها للخلف. 

تسريحات الشعر الطويل المموجة

تسريحات للشعر الطويل المموج مستوحاة من سيرين عبدالنور

من أكثر تسريحات الشعر الطويل الرائجة هي تسريحة الشعر المموج والتي اعتمدتها سيرين بشكل مميز وجميل يمكن أن تطبقيه بأسلوب بسيط وسهل في المنزل.