تسريحات شعر قصيرة من وحي إطلالات سميرة سعيد

اخترنا لك اليوم من صور النجمة سميرة سعيد مجموعة من الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها بتسريحات شعر قصيرة لتختاري من بينها التسريحة الأنسب لك وتستوحي منها طريقة تسريحها. فالكثير من النساء يعتمدن تسريحات الشعر القصيرة بعد انتهاء فصل الصيف لإعادة الحيوية إلى شعرهن الجاف الذي كان معرض للشمس ولدرجات حرارة عالية تؤثر سلباً على صحته. فإذا كنت بتحثين عن قصات شعر أو تسريحات شعر قصيرة، اطلعي على هذه الصور واستوحي من سميرة سعيد ما يحلو لك، فهي دائما ما تختار أجمل التسريحات.

تسريحات شعر قصيرة من وحي إطلالات سميرة سعيد

تسريحة شعر قصيرة حيوية

تسريحات شعر قصيرة من وحي إطلالات سميرة سعيد

سنبدأ بالحديث عن تسريحة الشعر القصيرة الحيوية التي كانت من أجمل التسريحات التي اختارتها بشكل عام، حيث نشرت صور لها مؤخراً من جلسة تصويرية خاصة لبرنامج ذا فويس سينيورز. بدت تسريحة الكاريه منسدلة على الأكتاف بشكل مموج لكن رخو مما أعطى شعرها المزيد من الكثافة والعفوية مع فرق الشعر جانباً، لكن مع ترك بعض الخصل متناثرة للحصول على لوك عفوي جميل. فإذا كنت من النساء صاحبات الشعر القصير لا تترددي أبداً من اختيار هذه التسريحة لأنها ستظهرك أكثر شباباً وعفوية لكن بشكل أنيق جداً، تماماً مثلما ظهرت النجمة سميرة سعيد.

تسريحة شعر قصيرة مع ذيل الحصان 

تسريحات شعر قصيرة مع ذيل الحصان من وحي إطلالات سميرة سعيد

كذلك، ظهرت سميرة سعيد بتسريحة شعر قصيرة مع ذيل الحصان في إحدى إطلالاتها الكاجوال في حفلتها على التيك توك. إذا أردت الظهور بإطلالة جمالية عصرية ومواكبة لأجدد الصيحات، يمكن أن تطبقي على خطاها هذه التسريحة من خلال  ربط الجزء الأمامي من الخصل أعلى الرأس وترك نهايات الخصل تنسدل بحرية. يمكنك اختيار تمليس الشعر أو تمويجه مثل سميرة إذا أردت الظهور بإطلالة مرحة مناسبة للصباح والمساء. كما يمكنك أيضاً أن تضيفي لمستك الخاصة إن أردت من خلال استخدام اكسسوارات شعر تتناسب مع اللوك الكامل.

تسريحة شعر قصيرة كيرلي

تسريحات شعر قصيرة كيرلي من وحي إطلالات سميرة سعيد

اختارت سميرة بأكثر من ظهور لها تسريحة الشعر الكيرلي بأساليب مختلفة، منها الكيرلي الويفي الذي ظهرت به في إحدى حلقات ذا فويس سينيورز حيث تركت الخصل الملفوفة تنسدل بشكل بسيط على الأكتاف. بينما اختارت في إطلالة سابقة لإحدى جلسات التصوير الخاصة بها، تسريحة شعر كيرلي عفوية عكست روحها المرحة والمحبة للحياة والتغيير.

تسريحة الشعر القصيرة الطبيعية

تسريحات شعر قصيرة طبيعية من وحي إطلالات سميرة سعيد

في الوقت التي تبتعد به بعض النجمات عن الظهور بشعرهن الطبيعي دون تسريحة، نشرت سميرة سعيد صورة لها أظهرت بها شعرها الكيرلي المنسدل بلون زيتوني جميل. فلا تترددي من الخروج بشعرك الطبيعي في إطلالاتك اليومي.