استوحي صبغات الشعر الوردية من النجمات في شهر التوعية بسرطان الثدي

قبل تصفح الصور التي جمعناها لك لنجمات عالميات اعتمدن صبغات الشعر الوردية، قد لا يخطر في بالك الكثير من الأسماء أو حتى الصديقات اللواتي تجرأن في اعتماد صبغة الشعر هذه، إلا أنه في الواقع، ستجدين عدد كبير من النجمات اللواتي اخترن اعتماد صبغة الشعر الوردية بدرجات وأساليب مختلفة. شاهدي معنا كيف اعتمدت النجمات صبغة الشعر الوردية لربما تستوحي منهن صبغة شعرك القادمة.

صبغات الشعر الوردية بأسلوب النجمات العالميات

  • صبغة شعر وردية فوشيا
  • صبغة شعر وردية فاتحة 
  • صبغة شعر وردية للشعر القصير
  • خصل وردية 

صبغة شعر وردية فوشيا

استوحي صبغات الشعر الوردية من Nicole Richie

صبغة الشعر الوردية الفوشيا قد تكون آخر خيار عند الكثير من النساء، إلا أن النجمة Nicole Richie حررت نفسها من هذا الخوف من خلال اختيارها مع قصة شعرها الكاريه القصيرة، صبغة شعر وردية فوشيا. فإذا كنت من النساء الجريئات، جربي صبغة الشعر هذه وفاجئي الجميع بجرأتك العصرية. وبأسلوب مختلفة، اختارت Kim Kardashian اعتماد صبغة شعر وردية فوشيا بأسلوبها الخاص، وذلك من خلال ترك فروة الرأس داكنة باللون الطبيعي ومن ثم صبغ الشعر بالون الوردي الفاتح الذي يصبح بدرجة الفوشيا تدريجياً.

صبغة شعر وردية للشعر القصير

استوحي صبغات الشعر الوردية من Katy Perry

 إذا كنت من النساء صاحبات قصات الشعر الصبيانية، استوحي من Katy Perry طريقة إدخال اللون الوردي إلى تسريحتك بشكل غريب ومميز. أو اختاري بأسلوب Rihanna تسريحة الشعر الصبيانية الكثيفة مصبوغة بلون وردي فاتح ملفت للنظر.

صبغة شعر وردية فاتحة

استوحي صبغات الشعر الوردية من Cara Delevingne

اختارت الكثير من النساء صبغة الشعر الوردية الفاحة كالتي اختارتها النجمة Rita Ora حيث دمجت الخصل الوردية الفاتحة مع شعرها الأشقر بأسلوب متناغم وسلس مما أعطى إطلالتها الجمالية لمسة مميزة وغريبة. كذلك، ظهرت Cara Delevingne سابقاً بتسريحة شعر صبيانية قصيرة جداً جمعت فيها ألوان صبغات مختلفة، الوردي والرمادي والأشقر بأسلوب رائع وملفت.    

خصل وردية 

استوحي صبغات الشعر الوردية من taylor swift

إذا كنت مترددة حيال صبغ الشعر بالكامل باللون الوردي، لكن مصممة على المشاركة في شهر التوعية بسرطان الثدي، يمكن أن تختاري أسلوب أسهل لإدخال هذا اللون الجريء. استوحي من taylor swift طريقة صبغ نهاية الخصل باللون الوردي الفوشيا، أو استبدلي الهايلايت الأشقر بالوردي على طريقة Rachel McAdams أو Kate Hudson أو حتى Natalie Dormer.