طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر لاطلالات عصرية في خريف 2020

تسريحات شعر الضفائر يمكن أن تختاريها بطرق عصرية في خريف 2020 خصوصاً مع تطبيق الخصل العريضة والهندسية التي تنسدل سواء على الظهر أو على جانب الأكتاف. فاختاري أجمل تسريحات شعر الضفائر التي ترضي ذوقك ومناسباتك.

من خلال الصور العصرية التي رصدناها لك، تعلّمي طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر لاطلالات عصرية في خريف 2020.

تسريحات شعر الضفائر العريضة والخلفية

تسريحات شعر الضفائر الخلفية من دار Jason Wu

تسريحات شعر الضفائر العريضة والمنسدلة على الظهر يمكن أن تكون من اختيارك في خريف 2020، مع التألق باحدث تسريحات شعر الضفائر المنسدلة على الظهر بأسلوب ذيل الحصان لتكون من اختيارك بأسلوب دار Jason Wu مع الخصل العريضة المنسدلة من اعلى فروة الراس من خلال شد الشعر بشكل كامل من الامام. كما اختاري احدث تسريحات شعر الضفائر العصرية من وحي Laquan Smith وطبّقيها بأسلوب عالي مع الخصل الهندسية المترابطة والبارزة بأسلوب مزدوج.

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة الهندسية

تسريحات شعر الضفائر العالية والجريئة من دار Fendi

ومن احدث تسريحات شعر الضفائر التي تضمن لك الحصول على اطلالة عصرية، اختيار موديلات الضفائر المترابطة والبارز على تسريحات شعر الكعكة الهندسية من وحي دار Fendi. فاجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر تميزاً وطبّقي مع تسريحات شعر الضفائر اكسسوارات شعر خلفية توضع على الجهة الخلفية لفروة الرأس بطرق عصرية وخارجة عن المألوف.

تسريحات شعر الضفائر مع الخصل الرفيعة

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والجانبية من دار Max Mara

وبكل بساطة يمكن تطبيق احدث تسريحات شعر الضفائر مع الخصل الرفيعة والملفتة بشكل حيوي سواء من الجهة الامامية أو الخلفية. فانتقي من دار  Max Maraتسريحات شعر الضفائر الرفيعة جداً مع التألق بأجمل تسريحات الشعر المبعثرة والمرفوعة بشكل عفوي الى الخلف للحصول على اطلالات جمالية جريئة وساحرة.

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة الجانبية

تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الكعكة من دار Chocheng

وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر الضفائر الناعمة والملفتة، اختاري من دار  Chocheng تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الخصل العصرية والمتداخلة بشكل ملفت من خلال الكعكة الجانبية البارزة على جهة واحدة فقط بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المبللة والفرق الوسطي البارز بشكل حيوي وبسيط.