احدث اكسسوارات شعر عصرية لإطلالة مميزة في خريف 2020

اخترنا لك اليوم صور احدث اكسسوارات شعر 2020 لكي تتميزي هذا الموسم بإطلالة جمالية تلفتي بها أنظار جميع من حولك. تصفحي صور احدث اكسسوارات شعر 2020 واختاري منها ما يناسب طول شعرك وتسريحتك ومكياجك، فهناك الكثير من العوامل التي تساعدك في تحديد شكل اكسسوارات الشعر الأنسب لك التي يجب أن تنتبهي إليها.

احدث اكسسوارات شعر 2020

عصبة الرأس

احدث اكسسوارات شعر عصرية لإطلالة مميزة بأسلوب Christian Dior

لاتزال تعتبر عصبة الرأس من احدث اكسسوارات شعر 2020، قبأسلوب بسيط ووقت قليل يمكن أن تزيني إطلالتك الجمالية العصرية. استوحي من دار Christian Dior طريقة تنسيق عصبة الرأس مع تسريحة شعرك. اختاري ألوان الفولار أو عصبة الرأس المناسبة مع ألوان ملابسك ومن ثم اعتمدي تسريحة الشعر المموجة والمفرودة على الأكتاف. بعد ذلك ضعي عصبة الرأس أعلى رأسك وغطي بها جزء من جبهك ومن ثم اربطي الأطراف خلف الرأس. هذا الأسلوب البسيط يجعل إطلالتك الجمالية عصرية وملفتة. كذلك، يمكن أن تصنعي من عصبة الرأس قوس حريري جميل تلصقيه بشبكة الوجه بأسلوب Louis Vuitton. لكن لتعتمدي هذه الإطلالة يجب أن تعرفي تماماً الوقت المناسب والمكان المناسب، فهي ليست الأمثل للإطلالات اليومية.

اكسسوارات البكل

احدث اكسسوارات شعر عصرية لإطلالة مميزة بأسلوب Asian Fashion Collective

من الطرق السهلة لتواكبي بها احدث اكسسوارات شعر 2020 هي اختيار بكل شعر مميزة وتثبيتها على تسريحتك. يمكن مثلاً أن تستوحي من Asian Fashion Collective طريقة تثبيت اكسسوارات شعر متطابقة على جوانب الرأس لتثبتي بها غرتك ولتحصلي على إطلالة ملفتة. أو يمكن أن تكتفي ببكلة شعر واحدة جانبية لتثبتيها خلف أذنك بأسلوب Bibhu Mohapatra.

قبعات الرأس

احدث اكسسوارات شعر عصرية لإطلالة مميزة بأسلوب Brandon Maxwell

من أجمل و احدث اكسسوارات شعر لخريف 2020 هي قبعات الرأس. فهي تتوفر بأحجام عديدة ومصنوعة من أقمشة متنوعة وألوان مختلفة. يمكن أن تطبقيها بأسلوب Coach مع ترك خصل شعرك وغرتك مفرودة على وجهك. أو يمكن أن تختاري تزيين تسريحة ذيل الحصان بها مثل دار Brandon Maxwell. في كلتا الحالتين ستحصلي على إطلالة جمالية جذابة، ما يختلف هو طريقة تنسيقها مع تسريحة شعرك.

أقواس الشعر

احدث اكسسوارات شعر عصرية لإطلالة مميزة بأسلوب Rokh

لاتزال موضة أقواس الشعر مستمرة هذا الموسم، بل وتعد من احدث اكسسوارات شعر 2020، لذا لا تترددي أبداً من اعتمادها بالأساليب والأشكال المختلفة. يمكنك مثلاً أن تختاري قوس الشعر المزين بالجدائل مع تسريحة الشعر المرفوعة مثل Ashish. أو قد تختاري لمناسباتك اعتماد قوس الشعر المزين بالستراس مثل Erdem. أو قد تختاري قوس الشعر العادي بأشكاله المختلفة مثل الجنازير أو اللآلئ.