أشهر ألوان شعر النجمات العالميات الطبيعي بدون صبغات

ألوان شعر النجمات العالميات لا تعد، وبالأخص مع صبغات الشعر الكثيرة التي نراها طوال الوقت عليهن. لكن ما لا تعرفيه هو أنه هناك فئة معينة من النجمات العالميات اللواتي لا يغيرن لون شعرهن الطبيعي إلا نادراً، أو بإضافة القليل من الخصل الملونة فقط، ويعشقن اعتماد إطلالات الجمال المختلفة بدون أي صبغات في حياتهن اليومية وعلى السجادة الحمراء أيضاً.

اليوم، إليك أبرز ألوان شعر النجمات العالميات اللواتي اخترن الشعر الطبيعي في معظم الأوقات، وفضل المتابعين والمعجبين هذه الإطلالات الطبيعية أكثر من أي شيء آخر، وأكثر من جميع ألوان ودرجات صبغات الشعر الأخرى.

ألوان شعر النجمات العالميات بدون أي إضافات

 سلمى حايك Salma Hayek

هناك مجموعة مميزة من النجمات العالميات اللواتي لم يقمن بأي تغيير في لون شعرهن، واعتمدن اللوك الطبيعي طوال الوقت بدون أي إضافات أخرى أو خصل ملونة. وبالرغم من أنها فئة صغيرة للغاية، إلا أنها لا تزال موجودة. ومن أبرز النجمات هذه كانت جيسيكا شستين Jessica Chastain، كاميلا كابيلو Camila Cabello، جوليان مور Julianne Moore، وغيرهن أيضاً.

وتعتبر هذه الإطلالات الطبيعية مميزة جداً في عالم هوليوود بشكل عام، لأنها نادرة جداً وغالباً ما تقوم النجمات بتغيير لون الشعر باستمرار، سواء كان لدور يخص التمثيل أو الموسيقى، أو لرغبة شخصية وإطلالة معينة على السجادة الحمراء.

ألوان شعر النجمات العالميات مع خصل متنوعة

جيسيكا شستين Jessica Chastain

وبالطبع، هناك العديد من النجمات العالميات اللواتي اخترن لون الشعر الطبيعي في معظم الأوقات، ومع خصل ملونة أفتح من شعرهن بقليل وبأسلوب الأومبريه لتزيين الشعر وجعله يبدو مميز أكثر فقط. ومن أبرز الإطلالات المفضلة لدينا كانت من نصيب كيندال جينر Kendall Jenner، سلمى حايك Salma Hayek، سيلينا غوميز Selena Gomez، ميلا كونيس Mila Kunis، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، جينا ديوان Jenna Dewan، وغيرهن العشرات.

وكما تلاحظين بالصور المرفقة، جميع النجمات اللواتي تكلمنا عنهن يملكن الشعر البني الداكن أو الأسود المميز، وهذه الخصل العسلية المعتمدة من معظمهن مثالية بالفعل وتناسب جميع الإطلالات اليومية وإطلالات الحفلات والمناسبات السنوية للنجمات.