فيديو اطلالة سيرين عبد النور بقصّة شعر جديدة مع بداية الخريف

اطلالة سيرين عبد النور بقصّة شعر جديدة مع بداية الخريف. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إختارت تغيير لوك شعرها مع بداية هذا الموسم لتتخلى عن شعرها الطويل وتقصه الى النصف، وتحديداً بقصّة شعر الكاريه الذي يصل طوله الى الأكتاف، وترافقت طلتها الجديدة  مع اعتمادها العدسات اللاصقة الخضراء.

تفاصيل اطلالة سيرين عبد النور الجديدة

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيه قصّة شعرها الجديدة مع الأيام الأولى من فصل الخريف 2020 حيث قالت بأنها فضّلت تغيير شعرها بعدما ملّت منه، وتجرأت بقصّ شعرها الطويل الى النصف لتبدو بتسريحة الشعر الذي يصل طوله الى الأكتاف، ولم تقم بتصفيفه انما ظهرت بشعرها الطبيعي بعد الإستحمام وبدون أي سشوار، مع عدم تخليها عن لونه البني الداكن الذي عودتنا عليه دائما وخاصة في اطلالاتها بشخصية ميرنا في مسلسلها الأخير "دانتيل" الذي اختتمت حلقاته قبل أيام بنهاية رومانسية مع بطل العمل محمود نصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكياج خريفي من وحي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور نسقت مع قصّة شعرها الجديدة رسمة مكياج تتناغم مع فصل الخريف الدافئ، وقامت بتعليم متابعاتها بعض خطوات هذا المكياج. ووضعت بداية العدسات الملونة الخضراء، بينما كانت قد خططت عينيها برسمة الآيلانير الرفيع والمسحوب الى خارج حدود إطار الجفن، وعززت نظرات عينيها بالماسكارا السوداء المكثفة مع تحديد حواجبها ذات الكثافة الملفتة وتسريح شعيراتهم نحو الأعلى لتبدو بإطلالة طبيعية.

,أنهت بطلة مسلسل "دانتيل" إطلالة مكياجها بإختيار أحمر شفاه بتدرجات البنفجسي الفاتح حيث قالت بأن هذا اللون المفضل لها مع الأجواء الخريفية، ثم استخدمت مثبت المكياج، وسألت جمهورها عن تخميناتهم حول المكان الذي ستتوجه له بعد هذا اللوك، ثم أكدت لهم بأنها ستخرج فقط الى شرفة المنزل بهذه الإطلالة بكونها تلتزم حالياً بالحجر المنزل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك النجمة سيرين عبد النور مع بداية الخريف، وهل أعجبتكم إطلالتها بقصّة الشعر الجديدة مع المكياج بالألوان الدافئة؟.