شاهدوا هنا الزاهد تتألق بـ نيو لوك مارلين مونرو ..بالفيديو

هنا الزاهد بإطلالة مارلين مونرو. النجمة المصرية هنا الزاهد حبست الأنفاس بأحدث نيو لوك لها في جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة ساحرة وشبيهة لإطلالة النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو بالشعر الأشقر الريترو مع المكياج الفرنسي البارز.

هنا الزاهد بـ نيو لوك مارلين مونرو

الفنانة الشقراء هنا الزاهد شاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها في جلسة تصوير حديثة ارتدت فيها فستان احمر مكشوف الكتف مع المجوهرات الفاخرة، وظهرت بإطلالة جمالية متشابعة مع إطلالة النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو والتي دائما ما تقلدها النجمات بستايل شعرها القصير الأشقر ومكياجها البارز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hann

هنا الزاهد المشهورة بشعرها الطويل الكيرلي، تخلت عنه هذه المرة معتمدة الشعر القصير الأشقر بتسريحة الريترو المفضّلة لنجمات الزمن الجميل، واتجهت الى ستايل المكياج الفرنسي البارز الى يعتمد على رسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود المسحوب، مع تطبيق احمر شفاه قوي وملفت، ما جعلها تخطف الأنظار بإطلالتها.

وتداول الجمهور مقطع فيديو لهنا الزاهد وهي تستعرض اطلالتها المتقاربة مع مارلين مونرو حيث بدت بجمال ملفت وجذاب، وتغزل الجمهور بإطلالتها.

يشار الى ان لوك مارلين مونرو يستقطب الكثير من النجمات العرب اللواتي يخضعن لجلسات تصوير بالشعر الاشقر الفاتح مع نفس مكياج النجمة الراحلة.

أحدث الإطلالات الجمالية لـ هنا الزاهد

الفنانة الشابة هنا الزاهد تتميز بأساليب شعرها الشبابية العصرية، وغالبا ما تفضل ترك شعرها الكيرلي الطويل منسدلاً على اكتافها، لكنها ايضا تواكب تسريحات مرحة كتسريحات الشعر النصف مرفوع، تسريحة شعر الكعكة، تسريحات ذيل الحصان.

هنا الزاهد أكدت في وقت سابق بأنها ورثت الشعر الجميل والصحي عن والدتها، وتحافظ على جماله من خلال استخدامها الشامبو الخالي من المواد الكيميائية او شامبو الأطفال، ولا تتخلى عن البلسم الذي يسهل من عملية تسريح شعرها ويعالج جفافه.

وقالت بأن من أسرار حفاظها على شعر صحي، ابتعادها عن صالونات الكوافير وتمليس شعرها بالسشوار باستثناء بعض المرات القليلة جداً، فهي تحرص على تصفيف شعرها بنفسها بتسريحات بسيطة لا تؤذي شعرها.