تسريحات شعر عصرية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة من اروى

تسريحات شعر عصرية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة من أروى. الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية أروى تبدو في مختلف تسريحات شعرها بإطلالات حيوية وعصرية تجعلها تبدو أصغر بسنوات كثيرة من عمرها الأربعيني، فهي تجيد اختيار قصات وتسريحات شعر تعزز من جمالها وحضورها الأنيق، ويمكن للمرأة الأربعينية استلهام من أروى العديد من أساليب الشعر العصرية.

نستعرض معكم تسريحات شعر عصرية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة من اروى:

تسريحات شعر ويفي للمرأة الأربعينية

تسريحات الشعر الويفي من الخيارات الرائعة للمرأة الأربعينية، فهذه التسريحات تمنح الحيوية على إطلالة المرأة كما أنها تجعل الشعر يبدو بمظهر أكثر كثافة وجاذبية. وتألقت الفنانة اليمنية أروى في مناسبات مختلفة بالعديد من تسريحات الويفي المميزة والتي يمكنك تطبيقها على طريقتها بسهولة تامة. اتجهي الى الشعر الويفي الريترو الأنيق في مناسباتك الفخمة حيث لا تبطل موضة هذه التصفيفة على الإطلاق، وهي تعزز من أناقة المرأة الأربعينية بأسلوب مستوحى من نجمات الستينات، وطبقيها على جانب واحد من الكتف مع الغرة العالية والتموجات العريضة.

سلطي الضوء على جمال شعرك وطوله من خلال تركه منسدلاً مع تطبيق لمسات الكيرلي على أطرافه خاصة مع اللون الأومبري الأشقر، لتبدين بإطلالة مشرقة وملفتة، كما يمكنك اعتماد قصّة الشعر الكاري مع الخصلات المموجة الويفي على طريقة أروى مع الصبغة البنية الداكنة، ما يضفي المظهر الراقي على طلتك كما ستشاهدين من خلال الصور.

تسريحات شعر عصرية للمرأة الأربعينية

في عمر الأربعين تزداد جاذبية المرأة وفق الدراسات، وهنا عليك تعزيز هذه النظرية من خلال تطبيق تسريحات شعر مفعمة باللمسات العصرية والشبابية سواء من خلال القصّات او التسريحات، لتبدين أكثر جمالا وأصغر من عمرك بسنوات.

اتجهي الى تسريحة الشعر النصف مرفوع على هيئة ذيل الحصان واتركي بقية الشعر مستسرسلاً خلف ظهرك، ولا تترددي بقص الشعر الى أكتافك بشكل متدرج قليلاً مع تغيير لونه الى البني المحمّر وتمويج خصلاته قليلاً، كذلك لديك خيار في تطبيق تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة العالية المردودة للخلف الى جانب صبغة الشعر الأشقر الأومبري كما أحدث اطلالة للفنانة أروى.

جمعنا لك في الألبوم المرفق تسريحات شعر مميزة تناسب المرأة الأربعينية على طريقة الفنانة أروى...شاهدي الصور واختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.